نداء هام من الشركة لسكان هذه المناطق: انقطاع المياه غداً 8 ساعات متواصلة.. أملوا الجراكن حالاً

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه غدا الاثنين الـ 23 من سبتمبر الجاري، على عدد من المناطق بسبب قيام الشركة ببعض الأعمال الصيانة الضرورية اللازمة التي تتطلب ضرورة قطع الخدمة للقيام بها.

قطع المياه غدا عن هذه المناطق بالدقهلية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في منشورها، إلى أنه من المقرر قطع المياه غدا الاثنين  لمدة 8 ساعات متواصلة، عن بعض القرى وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء لمدة 8 ساعات، وتتأثر بالقطع قرية بساط طلخا.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية إلى أن سبب الانقطاع للخدمة، قيام الشركة بأعمال صيانة على خط طرد محطة رفع الصرف الصحي بقرية بساط طلخا، الأمر الذي يستلزم ضرورة قطع الخدمة مدة 8 ساعات عن القرية وعدم وصول مياه الشرب عنها لحين الانتهاء من الأعمال المقررة.

مناشدات للمواطنين بتدبير احتياجاتهم

من جانبها ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات وأصحاب المستشفيات والمخابز،  بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وتخزين ما يلزمهم حتى لا تتوقف أعمالهم، لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها فور الانتهاء من هذه الأعمال.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في بيانها، إلى أنها ستوفر سيارات مياه نقية صالحة للشرب في المناطق المتضررة بانقطاع المياه، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن المخصص رقم 125 من أي تليفون أرضي.