“إجابة أبكت الجميع بهستيرية” .. طالب يجيب على سؤال في مادة اللغة العربية بطريقة صدمت جميع المصححين .. ال كتبه مايخطرش على بال أحد أبدا !!!

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لإجابة أحد الطلاب والذي قام أحد معلمي مادة اللغة العربية بنشرها بمنشور على صفحته الخاص على موقع الفيسبوك، وكانت هذه الاجابة لاحد طلاب الفصول الدراسية، وقد تفاعل الكثير مع هذا المنشور حيث وجدوا أنها تتضمن في محتواها على ما يوضح مدى تفكير وذكاء الطفل، بجانب توضيح التربية الجيدة والتي تم الحرص على تعليمها للطفل، ولكن برغم ذلك كانت تحمل بعض من مشاعر الحزن والفقدان لهذا الطفل الصغير، وفي مقال اليوم سنوضح اجابة الطالب وكافة التفاصيل حول هذا الموضوع، تابعوا معنا.

كيف جاءت إجابة الطالب المثيرة للجدل؟

في إحدى إمتحانات اللغة العربية المتعلقة بالصف الخامس الإبتدائي للفصل الدراسي الثاني، جاء سؤال في قسم التعبير والإنشاء، نصه كما يلي : “للأم فضل عظيم علي أبنائها”، اكتب بهذا الموضوع مع توضيح فضل الام عليك واجبك نحوها.

وقام الطالب بإتحافنا بإجابته، حيث قال “أمي ماتت ومن ثم مات معها كل شئ” فقط هذه الكلمات كانت كفيلة بتوضيح كم الحزن والشجن الذي يشعر بهم الطفل وذلك على فقدان أعز حبيبة له في العالم وهي أمه، فنعم الأم هي كل شئ في الحياة ولا يوجد أي شي قادر على تعويض فقدانها.

كيف كانت رد فعل المعلم المصحح؟

عند قيام المعلم المصحح برؤية إجابة الطالب، بكى متأثرا بما قاله الطالب، فكم يشعر هذا الطفل الصغير من حزن وفقدان في هذه المرحلة، وقام على الفور بتصوير إجابة الطالب وتحميلها على منصة الفيسبوك، وقد تأثر الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بفعل هذا الطالب الصغير تتمكن من وصف ما يشعر به في بعض الكلمات الحزينة الكافية.