“قلبت الموازين عليه” .. إجابة غير متوقعة من طالب جامعي في الإمتحان أنهت مسيرته التعليمية .. هتتصدم لما تعرف كتب إيه في الإمتحان !!!

نجد أن فترة الامتحانات في كل عام هي من أكثر الفترات الصعبة التي تمر على الطلاب وأولياء الأمور، حيث يكون من المتوقع حدوث بعض الأخطاء في فترة تأدية الامتحان، وأنه يتعرض المصححين لبعض الاجابات التى تكون صادمة في خلال تأدية الطلاب للإمتحان وكتابة بعض العبارات التي تكون غير معتادة والتي تسبب في وقوع جدل كبير بين المصححين، ومنها حالة اليوم التى انتشرت تلك الكلمات بشكل كبير على  مواقع التواصل الإجتماعي، فماذا كتب هذا الطالب ؟!، هذا نتعرف عليه خلال السطور الآتية. 

إجابات أحد طلاب هندسة تثير الجدل

تنتشر الأخبار بشكل سريع بسبب التكنولوجيا وشبكة الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت تلك الحادثة الغير معتادة بشكل صدم الكثير، وبسبب إعتياد الأساتذة أن يتلقوا بعض الإجابات الصادمة أثناء عملية تصحيح الامتحانات الجامعية، يقوم بعض الطلاب بكتابة الإجابات والعبارات الغريبة وغير المتوقعة، من أجل ملء ورقة الإجابة، ويتكرر ذلك الأمر بكثرة من الطلاب في المراحل التعليمية الأولي، وكان هذا من خلال طالب الذي قام بكتابة رسالة «استعطاف» لأستاذ المادة. 

ما كتبه الطالب وردود الأفعال

عندما كان الطلاب يقومون بتأدية الامتحانات في كلية الهندسة، قام احد الطلاب بكتابة رسالة اعتذار في المقام الأول وهي في مضمونها رسالة استعطاف لأستاذ المادة الخاص بالامتحان، وهذا ليقوم بمنح الطالب درجات الامتحان دون حل أى شىء ، وجاءت إجابته ليكتب: “أقسم بالله نسيت الجدول كله داخل في بعضه وحليت لحضرتك امتحانات قديمة، ومغيبتش ولا محاضره بس مش عارف ليه كدا حصل معايا “، وتم تداول تلك الإجابة من قبل العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ونتج الكثير من ردود الأفعال التي كان الكثير منها بالسخرية على ما قام به هذا الطالب وما قام بكتابته رغم نضجه وتعليمه.