ادفع 150 ألف جنيه فقط.. الإسكان تطرح شقق جديدة بمشروع صبا في أكتوبر بأنظمة ميسرة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  اليوم الأحد الـ 22 من سبتمبر الجاري من خلال شركتها Torec developments، عن طرح نحو 600 شقة سكنية ضمن أولى مراحل مشروعها صبا في التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، مشيرة إلى أنه يمكن الحجز حتى يوم الخميس الموافق الـ 3 من أكتوبر المقبل.

سعر ومساحات الشقق بمشروع صبا بـ 6 أكتوبر

وأوضحت وزارة الإسكان والمرافق، إلى أن مساحات الشقق في مشروع صبا، تتراوح بين 90 إلى 141 متر،  في الوقت الذي يصل فيه سعر المتر إلى 19 ألف جنيه، بخلاف نسبة التميز ووديعة الصيانة، وذلك للسداد الكاش الفوري، ودون فوائد، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

وحسب الشركة المعلنة، يكون التخصص في المشروع بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني، ويصل مقدم الحجز نحو 150 ألف جنيه، على أن يتم إتاحة التقديم على موقع بنك التعمير والإسكان،  مشيرة إلى أن العمارة السكنية تتكون من دور أرضي و5 طوابق به 4 وحدات.

وتحتوي كل عمارة في المشروع على مصعد كهربائي، لتلبية رغبات واحتياجات السكان، كما أن المشروع محاط بسور سلك بالإضافة إلى سور شجري خارجي.

نظام السداد في المشروع

وأضافت الشركة صاحبة المشروع، أن هناك أكثر من نظام للسداد، على النحو التالي:

  • يتم استكمال سداد 10% بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الإخطار بالتخصيص.
  • يتم سداد 5% وديعة الصيانة عند التعاقد وقبل الاستلام.
  • سداد 5 % من إجمالي ثمن الوحدة عند التسلم.
  • سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 )، محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % + 0,5 % مصاريف تحصيل).
  • يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل التسلم.