″هتنسفي الدهون في 5 دقائق″..خلطه رهيبة سحرية لتنظيف دهون وحروق البوتاجاز هيرجع جديد لنج

نقدم لكي من خلال موقعنا فى السطور التالية، أفضل طريقة لتنظيف البوتاجاز باستخدام مواد طبيعية، لن تكلفك ماديا كما أنها سهلة وبسيطة لن تحتاج إلى مجهود كبير، فعادة ما تعاني الأمهات وربات البيوت من تراكم الدهون والاوساخ على البوتاجاز أو الأواني، أو المطبخ عموما، وهو ما يسبب لها ضيق بعد محاولات عديدة لازالتها لكن دون جدوى.

الحل بسيط وفعال ومجرب، وسوف تنظفين البوتاجاز ويعاد وكأنه جديد كما كان من قبل، دون الحاجة إلى استخدام التركيبات والوصفات أو المواد الكيميائية التي قد تكون ضارة، خاصة على الأطفال وتؤثر على صحة الإنسان بالسلب.

وصفة تنظيف البوتاجاز من الدهون

سوف تحتاجي ملعقتان من بيكربونات الصوديوم، نصف كوب من الخل الأبيض، نصف كوب من صابون المواعين، ملعقتان من ملح الليمون، وسوف تخلطي بيكربونات الصوديوم، مع ملح الليمون، والخل الأبيض، والصابون السائل، ثم وزعي الخليط على البوتاجاز والأماكن المتسخة، ويجب التأكد من أن الخليط يغطي جميع الأماكن التي تتراكم فيها الدهون واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يساعد على إزالة الدهون الصعبة المتراكمة لسنوات.

الخطوة التالية هي أن تسكبي الماء الساخن على سطح البوتاجاز، ومن خلال سلك مواعين مع بعض الصابون السائل افركي الأوساخ وسوف تجدين كل الأوساخ العالقة تنظف بسهولة، وبعدها امسحي سطح البوتاجاز بإسفنجة نظيفة، ثم كرري العملية عن طريق قطعة قماش نظيفة.

خلطة سحرية لتنظيف البوتاجاز
خلطة سحرية لتنظيف البوتاجاز

 

طريقة تنظيف البوتاجاز بالليمون وبيكربونات الصوديوم

سوف تحتاجي فى هذه الوصفة بيكربونات صوديوم، حبة ليمون فقط، وضعي بيكربونات الصوديوم على سطح البوتاجاز لتساعد في إزالة الدهون الصلبة وبعدها اعصري الليمون فوق بيكربونات الصوديوم واتركي المزيج لمدة ربع ساعة ثم اسكبي الماء الساخن ليساعد في تفكيك الدهون وافركي البوتاجاز باستخدام سلك المواعين موضوع عليه الصابون السائل وامسحي السطح بإسفنجة ثم كرري نفس الخطوة باستخدام قطعة قماش نظيفة، واستمتعي بمظهر لائق جميل.