مفاجأة.. نجم الأهلي يطلب الرحيل قبل مواجهة الزمالك في السوبر “الخطيب رافض”

كشفت تقارير صحفية، أن لاعب في النادي الأهلي، طلب من الجهاز الفني برئاسة مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بالرحيل عن صفوف الفريق قبل إغلاق القيد في الـ 25 من شهر سبتمبر الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

نجم الأهلي مصمم على الرحيل

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أبدى رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب صعوبة مشاركته في المباريات تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مشيرة إلى أن اللاعب يحاول إقناع الإدارة بخطوة رحيله من أجل البحث عن فرصة للمشاركة وتطوير حالته الفنية والبدنية بدلا من الجلوس على دكة البدلاء.

وأفادت التقارير أن الأمور بين اللاعب كريم الدبيس الظهير الأيسر لمنتخب مصر  الأولمبي والأهلي، والمدرب السويسري مارسيل كولر، لطريق مسدود بسبب استبعاد اللاعب من المشاركة وأخرها الخروج من لقاء جورماهيا الكيني في جولة الإياب على الرغم من سهولة اللقاء.

عروض خارجية ومحلية لضم اللاعب

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب كريم الدبيس، يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الأهلي، من بلجيكا والإمارات وكذلك سيراميكا كليوباترا، في الوقت الذي يفضل فيه كولر الاعتماد على يحيي عطية الأهلي في مركز الظهير الأيسر ومن بعده عمر كمال عبد الواحد وبعده خالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وأخير الدبيس.

وأوضحت التقارير، أن كريم الدبيس سبق وحصل على وعود من جانب إدارة الأهلي، بدراسة العروض المقدمة لضمه في انتقالات يناير المقبل، وذلك بعدما رفضت الإدارة العروض المقدم في الصيف الجاري ليكون بديل للمغربي يحيي عطية الله في حالة الإصابة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب كريم الدبيس حصل على وعد من الإدارة والجهاز الفني بدراسة موقفه في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير حالة عدم المشاركة والحصول على فرصة خلال الفترة القادمة، خاصة بعد عودة معلول في ديسمبر المقبل.

ويستعد الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبلة 27 من سبتمبر الجاري.