لو عندك انترنت في البيت.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لكل العملاء| ألحق بسرعة

أكدت الشركة المصرية للاتصالات بأن يتوجب على العميل سداد فاتورة التليفون الأرضي، في موعدها المحدد، والذي يبدأ من يوم 1 وحتى يوم 20 من الشهر، حيث بعد ذلك تبدأ فترة سماح تصل لنحو أسبوع، وبعدها يتم تحويل الخطوط إلى استقبال فقط، وفي حال الاستمرار بالامتناع عن الدفع يتم وقف الخدمة مؤقتًا.

تحذير عاجل لعملاء المصرية للاتصالات

أكدت تقارير إعلامية بأن هناك إجراءات صارمة يتم اتخاذها ضد العملاء المتآخرين عن سداد فواتير التليفون الأرضي بعد نهاية فترة السماح.

أطلقت الشركة نداء عاجل إلى كل العملاء بضرورة سداد فاتورة التليفون الأرضي بأقرب وقت ممكن، مشددة على اتخاذها لإجراءات ضد المتآخرين عن السداد لفترة شهرين أو 3 أشهر، مؤكدة بأن العقوبات قد تصل إلى رفع حرارة التليفون الأرضي وإيقاف الخدمة مؤقت وبعد ذلك بشكل نهائي في حال الاستمرار بعدم السداد وتجاهل تحذيرات الشركة.

وقف خدمة الإنترنت عن هذه الفئات

في سياق متصل، أشارت تقارير إعلامية بأن بعض العملاء يتأخروا عن سداد فواتير التليفون المستحقة عليهم لمدة قد تصل لنحو ست أو سبع أشهر كاملة، وترى الشركة بأن هذا التصرف يعني بأن العميل لا يستفيد من الخدمة ولا يرغب في بقاءها، حيث إن الخدمة تكون مفصولة منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من ذلك لم يتحركوا لسداد الفواتير المتأخرة.

وأكد “المصرية للاتصالات” بأن هذه الفئة تتسبب في ضياغ مالية طائلة على الشركة، وبالتالي قررت حذفهم من قائمة العملاء واستبدالهم بعملاء آخرين، لديهم الرغبة في توصيل التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي.