وسط تكتم كبير.. الأهلي يتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر مقابل 3.5 مليون دولار

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي والمنتخب السابق، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسموا التعاقد مع مهاجم أجنبي بشكل غير معلن وتكتم كبير على الصفقة حتى الآن، لتدعيم مركز الهجوم الذي يتواجد فيه الفلسطيني وسام أبو علي ومحمود كهربا  فقط.

الأهلي ينهي التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر

وقال فاروق خلال تصريحاته عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية:  إن “ما علمته أن النادي الأهلي حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر مقابل 3.5 مليون دولار وسيتم الإعلان عنه في الفترة المقبلة، وقد ينضم للفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق”.

وأضاف نجم الأهلي السابق خلال برنامجه أن “الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم المقبل بجوار وسام أبوعلى لتدعيم خط الهجوم”.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع اللاعب يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء قادما من صفوف الدحيل القطري لتدعيم الدفاع، كما تعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لتدعيم الجبهة اليسرى على سبيل الإعارة أيضا لمدة موسم بنية الشراء، وتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات لتدعيم خط الدفاع أيضا بعد رحيل محمد عبد المنعم ومحمود متولي عن الفريق، وتعاقد أيضا مع اللاعب عمر الساعي قادما من الإسماعيلي لمدة 5 سنوات قادمة.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات للمباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة الـ 27 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا .