نجاة محمد الشناوي من اصابة خطيرة : ماذا حدث اثناء تتويج الأهلي بالدوري .. ” تفاصيل مثيرة “

كشف الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة تتعلق بنجاة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة خطيرة خلال احتفالات اللاعبين بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخ النادي الأحمر. 

وأوضح هشام أن الشناوي كاد أن يتعرض لإصابة بالغة أثناء الاحتفال بالدرع، وهو ما أثار قلقاً لدى الجماهير والإعلام حول سلامته.
 

الشناوي 

تفاصيل نجاة الشناوي من اصابة خطيرة 
 

وفي تصريحاته التلفزيونية، أوضح أمير هشام أن محمد الشناوي تعرض لموقف خطير أثناء احتفالات الفريق بتسلم درع الدوري المصري، حيث كاد الدرع أن يسقط عليه ويصيبه بشكل قوي. وأضاف هشام قائلاً: “كان يجب على رابطة الأندية أن تقوم بمعاينة الدرع بشكل دقيق قبل تسليمه للفريق، والتأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة اللاعبين خلال الاحتفال”.

وقد تسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري يوم السبت الماضي، في احتفالية خاصة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتأهل بذلك إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشناوي

من جهة أخرى، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية ومصيرية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي لعام 2024، والتي ستقام في العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة القادم. هذه المباراة تعد واحدة من أبرز المواجهات المرتقبة في الموسم، حيث ينتظرها عشاق الكرة المصرية والإفريقية بشغف كبير، لما تحمله من منافسة وتاريخ طويل بين الفريقين.