عاجل نبأ مؤسف بشأن الفنانه اثار الحكيم الان عمر زهران يكشف التفاصيل ” ادعولها “

أعلن المخرج عمر زهران منذ وقت قصير عن دخول الفنانة القديرة اثار الحكيم إلى المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

 

نقل اثار الحكيم الي المستشفي بعد تعرضها لوعكه صحية 

 

 وشارك زهران هذا الخبر عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب: “دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى. شفاها الله وعافاها”.
 

ما لا تعرفه عن اثار الحكيم 

آثار الحكيم تعتبر من أبرز النجمات في عالم الفن المصري، وقد حققت العديد من النجاحات خلال مسيرتها الفنية الطويلة. نالت الحكيم عدة جوائز وأوسمة تقديراً لموهبتها المتميزة وأعمالها الرائدة، من أبرزها جائزة جمعية الإذاعة والتليفزيون الدولية العربية عن دورها في المسلسل الشهير “أبنائي الأعزاء شكراً”، كما حصلت على جائزة ورق البردي في التمثيل من وزارة الثقافة المصرية. إلى جانب ذلك، تم تكريمها في مهرجان الإسماعيلية السينمائي عام 2001، تقديراً لإسهاماتها الكبيرة في الدراما المصرية.
 

 

اخر اعمال اثار الحكيم 

آخر أعمال الفنانة آثار الحكيم كان مسلسل “الوتر المشدود”، الذي ضم نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، والراحل أحمد خليل. المسلسل من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت، ولاقى استحساناً كبيراً من الجمهور والنقاد.

الجدير بالذكر ان  آثار الحكيم واحدة من الوجوه الفنية التي تركت بصمة كبيرة في السينما والتلفزيون، وساهمت بأدوارها المتنوعة في إثراء الفن المصري.