الأمن يكشف ما فعله 5 سودانيين مع فتاة الهرم ويعلن تفاصيل القبض عليهم

ما فعله 5 سودانيين مع فتاة الهرم  حيث تبدأ النيابة العامة تحقيقاتها مع الفتاة المعروفة بفيديو الهرم، التي زعمت تعرضها للاعتداء من قبل خمسة سودانيين تأتي هذه التحقيقات في إطار الاتهامات الموجهة إليها، حيث تواجه تهمًا تتعلق بنشر الشائعات وبث أخبار كاذبة، بالإضافة إلى تكدير السلم العام ينظر إلى هذه القضية بجدية، نظرًا لتداعياتها على الأمن المجتمعي وتأثيرها على العلاقات بين المواطنين.

ما فعله 5 سودانيين مع فتاة الهرم

ما فعله 5 سودانيين مع فتاة الهرم

في تصريحاتها، أوضحت المتهمة أنها كانت تخرج من درس وتستقل ميكروباص عندما حدث تدافع بسبب أولوية الركوب، حيث قام أحد الأشخاص بجذب حقيبتها للخلف لكنها اعترفت بأن بقية الرواية كانت من تأليفها، مشيرة إلى أنها اعتادت على بث يومياتها عبر حسابها على “تيك توك“، وأن هدفها كان زيادة المتابعين وجمع المشاهدات وأضافت المتهمة أنها لم تتوقع أن تتطور الأمور بهذا الشكل، مؤكدة أن زيادة المشاهدات كانت الدافع وراء الفيديو.

القصة الكاملة لفتاة الهرم

رصدت المتابعة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الفتاة باكية، تدعي فيه أنها تعرضت للضرب والسرقة على يد خمسة سودانيين. بناءً على ذلك، شكل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ما فعله 5 سودانيين مع فتاة الهرم
ما فعله 5 سودانيين مع فتاة الهرم

أظهرت التحريات التي قادها العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الفتاة، التي تدعى “مريم.م” وتبلغ من العمر 17 عامًا، هي طالبة بالصف الثالث الثانوي. وتم استدعاؤها من قسم شرطة الهرم لفحص روايتها حول الحادث.

تحقيقات الأمن

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أنه لا صحة لما ورد في الفيديو وتم تحديد وضبط الفتاة عند مواجهتها اعترفت بأنها بثت المقطع “على خلاف الحقيقة” لزيادة نسب المشاهدة  ونفت تعرضها لأي اعتداء أو سرقة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ عرضها على النيابة العامة.