فكرة متخطرش ع بال الجن الأزرق..! مكون رهيب يضاف للقهوة لحرق دهون الجسم وتخسيس الكرش والجناب بدون تعب ولا مجهود..!

تعتبر القهوة مكونًا صحيًا يساعد في فقدان الوزن، لكن هناك مكونًا إضافيًا يضاف إليها يساهم بشكل فعال في حرق الدهون، وهو (القرفة)، وفقًا لما يعرض في موقعنا للقرفة فوائد صحية، حيث تعزز من عملية الحرق والتمثيل الغذائي في السطور التالية، سنستعرض كيفية إعداد القهوة مع القرفة وفوائدها، بالإضافة إلى بعض المكونات الأخرى والتحذيرات الضرورية لبعض الفئات التي قد تتعرض لمضاعفات عند خلط هذين المكونين.

مكون يضاف للقهوة ينسف الدهون

تعد القرفة من المكونات الفعالة في فقدان الوزن، حيث يتم إضافتها إلى القهوة للمساعدة في إزالة الدهون وقد أظهرت الدراسات أن القرفة تعزز استجابة الأنسولين وتتمتع بفوائد مضادة للالتهابات، مما يسهم في إنقاص الوزن.

يتم إضافة القرفة إلى القهوة أثناء التحضير، ثم تحلى بملعقة من عسل النحل وفقًا لما ذكرته الدكتورة عاليا صلاح، أخصائية التغذية العلاجية، فإن لهذه المكونات فوائد متعددة تساعد في إنقاص الوزن، لكن يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في المعدة أن يكونوا حذرين.

فوائد القهوة

وفقًا للدكتور أشرف عبد العزيز، خبير التغذية، في تصريحاته لـ”هن”، فإن القهوة تعمل على تنشيط الدماغ وتعزيز الذاكرة، كما تساهم في الحماية من مرض السكري من النوع الثاني وتقلل من مخاطر الإصابة بحصوات المرارة بالإضافة إلى ذلك، تساعد القهوة في تقليل التوتر وتساهم في خفض فرص الإصابة بتليف الكبد.