العالم مذهول منها !!.. اكتشاف لم يسبق له مثيل لـ مدينة مفقودة تحت الماء بها كنوز لا حصر لها .. ستقلب موازين العالم

تعتبر مدينة الإسكندرية الغارقة وجهة مشوقة لعشاق الغوص والمغامرات، حيث تقدم تجربة استكشاف فريدة لاستكشاف مدينة تحت الماء بأكملها، تعد المدينة الغارقة التي كانت أكبر ميناء في مصر القديمة، واحدة من أكبر وجهات الغوص في العالم بفضل تضمنها آثار مصرية قديمة ومقتنيات تاريخية رائعة.

مدينة غارقة في الإسكندرية

مدينة غارقة في الإسكندرية
مدينة غارقة في الإسكندرية
  • وفقا لموقع “UR trip” المتخصص في تقديم أفضل الوجهات السياحية والأنشطة العالمية تتوفر في المدينة الغارقة أجواء تحت الماء تشمل الشعاب المرجانية و الآثار المغمورة تعتبر هذه المدينة التي غمرتها المياه منذ آلاف السنين، مكانا رائعا للاستمتاع بمغامرات الغوص، سواء كنت غواصا محترفا أو مبتدئا.
  • يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة المعابد القديمة مثل معبد هرقليون، الذي كان مكرسا لآلهة آمون وهرقل، بالإضافة إلى السفن الخشبية والتماثيل الضخمة لآلهة و ملوك البطالمة توفر المدينة أيضا مناظر طبيعية رائعة بفضل ألوان البحر الرائعة.
  • تبدأ الجولة بسرد قصص شيقة من قبل المدربين حول تاريخ المدينة والاكتشافات التي تمت مثل قصة المدرب كامل سعادات الذي عثر على تمثال ضخم لإيزيس، كما يمكن للزوار التقاط صور تذكارية للأواني الملكية والمجوهرات الذهبية التي ترجع لعصور ملوك مصر.