«كريم سحري يخلي العجوزة صبية»..معجزة كريم “ميبو” هترجعك شباب حتى لو سنك 70 عاماً 

تواجه الكثير من السيدات والفتيات العديد من المشاكل التي تخص البشرة تضعها في مأزق بسبب التكلفة المرتفعة الباهظة لأدوات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة إلى جانب كونها قد تضر أكثر مما تنفع بسبب ما بها من مواد كيميائية لذلك يلجأون إلى الوصفات المنزلية الطبيعية الغير مكلفة والتي تمنحك ترطيب ونعومه وتخلصك من التصبغات والمسام الواسعة والرؤوس السوداء والتجاعيد وتفتح البشرة أيضا.

ونقدم لكي من خلال موقعنا فى السطور التالية طريقة عمل كريم مجرب وفعال ومضمون سوف تعمل نتائجه علة تعزير ثقتك بنفسك حيث ستعيد جمالك مرة أخرى وسوف تلاحظين النتائج المذهلة والبشرة النقية حيث ستزيل الاسمرار والبقع الداكنة.

طريقة عمل وصفة كريم ميبو

لتحضير هذه الوصفة الاقتصادية، احضري ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي و ربع كوب من الزبادي، ملعقة كبيرة من كريم ميبو، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة صغيرة من زيت اللوز، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ونصف ملعقة كبيرة من النشا، وفى وعاء مناسب اخلطي جميع المكونات جيدا حتى تحصلي على قوام كريمي.

كريم ميبو والنشا
كريم ميبو والنشا

ضعي الخليط المحضر على البشرة أو على المناطق الداكنة التي ترغبين في تفتيحها، واتركي المزيج لمدة نصف ساعة أو حتى يجف تماما ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر وجففي البشرة بلطف من خلال المناديل ثم ضعي كريم مرطب على المنطقة المراد تفتيحها، واحرصي على تكرار هذه العملية ثلاث مرات أسبوعيا على المناطق الداكنة للحصول على نتائج ملموسة.

يساعد كريم “ميبو” على استعادة جمالك حتى لو عمرك فوق السبعين، فهو يحقق أفضل النتائج ويمكنك الاحتفاظ به فى مكان مناسب فى زجاجة محكمة الغلق للاستعانة به وقت الحاجة فهو وصفة طبيعية واقتصادية سوف تمنحك نتائج ممتازة.