قبل أيام من مباراة السوبر.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي والزمالك | الخبر المنتظر وصل

تنتظر جماهير كرة القدم العربية بشكل والمصرية بشكل خاص انطلاق مباراة الأهلي والزمالك، في إطار بطولة كأس السوبر الأفريقي، ولما لا وهذه المواجهة تجمع بين قطبي كرة القدم المصرية والأفريقية والعربية، والناديين الأكثر تتويجًا بالبطولات في القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، على أرض ملعب المملكة آرينا في السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض وسط حضور جماهيري غفير من المتوقع بأن يملأ مدرجات ملعب اللقاء المرتقب بين القطبين.

وكشفت مصادر مسؤولة عن مفاجأة سارة لجماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك بعدما قالت بأن تلك المواجهة سيتم عرضها على قناتين مفتوحتين، هما إم بي سي مصر وبي إن سبورتس، وهذا بهدف إتاحة الفرصة لجماهير الفريقين لمتابعة المواجهة من مختلف أنحاء العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ويمكن لكل جماهير الأهلي والزمالك استقبال تردد قناة إم بي سي مصر وكذلك بي إن سبورت من خلال القمر الصناعي نايل سات، ومتابعة مباراة القطبين بأعلى جودة ممكنة.

وأشارت التقارير إلى إن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك قد قررت بأن يتم تعيين أكثر من معلق على هذه المواجهة، وذلك من أجل إعطاء الفرصة للمشاهدين للاستمتاع بمعلقيهم المفضلين خلال هذه المباراة المرتقبة من قبل كل جماهير الكرة المصرية والعربية.