«ازاي مخطرتش علي بالنا»…حطي الليمون في درج الغسالة وشوفي هيحصل ايه هتتفاجي من النتيجة

تجد العديد من النساء صعوبة في تنظيف درج الغسالة لأن بقايا الصابون والمنظفات قد تلتصق بداخله، مما يجعل تنظيفه صعبًا، ولهذا السبب تبحث الكثير من النساء عن طريقة أسهل للقيام بذلك، نحن هنا لنشاركك أفضل وأبسط طريقة لتنظيف درج الغسالة، لذا خلال الأسطر القادمة سوف نعرض لك جميع التفاصيل.

ضعي الليمون في درج الغسالة

الليمون هو المكون السحري الذي يحل العديد من المشاكل التي نواجهها باستمرار في المنزل، لأنه يمكنه حقًا إزالة الكثير من الرواسب التي تتراكم في درج الغسالة وبشكل دائم، مع العلم أنه بعد تجربة هذه الوصفة لن تعاني من هذه المشكلة ليوم آخر.

فوائد الليمون لتنظيف الغسالة

الليمون رائع أيضًا لتنظيف الجزء الداخلي من الغسالة. فهو يساعد في التخلص من أي روائح كريهة، ويمكننا استخدامه لجعل الغسالة لطيفة الرائحة، أولاً خذي بعض الماء الساخن واسكبيه في درج الغسالة، اتركيه هناك لمدة 15 دقيقة على الأقل، بعد ذلك يجب عصر القليل من عصير الليمون في الغسالة وتركه لمدة خمس دقائق، ثم خذ إسفنجة وافرك الدرج لتنظيف أي أوساخ عالقة بداخله، استخدم إسفنجة أخرى للتأكد من أنه نظيف حقًا، من الجيد القيام بهذا التنظيف مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

طريقة أخرى لتنظيف الغسالة

لتنظيف الغسالة بسهولة، يمكنك استخدام كوب من الخل وملعقتين كبيرتين من ملح الليمون وكوب من ديتول، اخلطي هذه المكونات معًا وضعيها في الغسالة مع معطر الغسيل المعتاد لديك، يساعد هذا في التخلص من الأوساخ والتراكم دون الحاجة إلى الفرك، يمكنك القيام بهذا التنظيف كل أسبوع إذا أردت!