«كنز فبيتك وبترميه في الزبالة!!»..اهمية وفوائد قشر الموز ده كنز في بيتك وانتي متعرفيش هتقولي ياريتنى عرفتها من زمان

قشور الموز هي بمثابة كنوز مخفية في منازلنا، ولكن لا يعلم الجميع مدى أهميتها، يمكنك استخدام قشور الموز في وصفات طبيعية مختلفة مفيدة حقًا لبشرتك وشعرك، يحاول العديد من الأشخاص تجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية لأنها قد تكون سيئة بالنسبة لك، لذلك يجدون أن استخدام الأشياء الطبيعية مثل قشور الموز هو الخيار الأفضل!.

فوائد قشور الموز

قشور الموز مفيدة حقًا لبشرتك بعدة طرق!، يمكنك استخدامها بطرق مختلفة للعناية ببشرتك، إليك بعض الأشياء الرائعة التي يمكن أن تفعلها قشور الموز!، تحتوي قشور الموز على الكثير من الأشياء الجيدة، مثل فيتامينات C وE، يمكن أن تساعد هذه الفيتامينات في جعل بشرتك تبدو أكثر إشراقًا ونعومة، ويمكنها أيضًا المساعدة في التخلص من التجاعيد!.

طريقة استخدام قشور الموز

يمكنك استخدام قشور الموز لجعل وجهك يشعر بالنظافة والجمال!، فقط ضعي القشور في الخلاط مع القليل من الملح أو السكر، امزجيها ثم افركيها برفق على وجهك، بعد فترة قصيرة، اشطفيها بالماء، سيساعد ذلك بشرتك على الشعور بالانتعاش!

قشور الموز للشعر

قشور الموز مفيدة أيضًا لشعرك!، بغض النظر عن نوع شعرك، يمكنك استخدامها، لصنع شامبو خاص، اهرسي قشور الموز واخلطيها بالقليل من الماء، ثم اغسلي شعرك بها واشطفيه بالماء الدافئ، يمكنك أيضًا خلط قشور الموز بقليل من الحليب وتقطيعها واستخدامها على شعرك لمدة نصف ساعة قبل شطفه بالماء الدافئ، قشور الموز مفيدة حقًا وطبيعية!.