هتخسي من غير ماتحسي … عشبة المعجزات السحرية متوفرة في كل بيت عربي تقضي على الكرش المتدلية وتنقص الوزن في اسبوع واحد فقط

أفصحت الممثلة المصرية المعروفة يسرا في مقابلة تلفزيونية عن أسرار صحتها ولياقتها، وأوضحت أنها تهتم بتناول الطعام بكميات معتدلة وتضيف إلى نظامها الغذائي بذور عشبة الإسبغول الهندية مشيرة إلى أن الإسبغول يتميز بكونه غنيا بالألياف القابلة للذوبان.

التي تدعم عملية الهضم وتسهم في الحفاظ على مستويات مستقرة من السكر في الدم وتقلل من مستويات الكوليسترول الضار لذلك، تعتبر يسرا هذه النبتة جزءا مهما من نظامها الغذائي.

وأكدت على أن استهلاك الإسبغول يمكن اتباعه بسهولة عن طريق إضافته إلى الماء أو العصائر أو الزبادي كما أنه متاح أيضا في شكل كبسولات أو مسحوق في الصيدليات بالإضافة إلى ذلك أبرزت أهمية شرب كميات كافية من الماء يوميا لتعزيز فعالية الإسبغول، وتبرز يسرا من خلال هذه المقابلة مهارتها في التمثيل، بالإضافة إلى توجهها الثقافي نحو اعتماد نمط حياة صحي يدعم الحفاظ على رشاقتها وصحتها العامة.

تشير إلى انشغال العديد من الفتيات والسيدات بجمال بشرتهن، مما يدفعهن إلى استعمال المنتجات الكيميائية مثل الكريمات والمرطبات بشكل مفرط، وقد يتسبب ذلك في إلحاق الضرر بالبشرة، خاصة إذا كانت حساسة ولكن تزداد المشكلات مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة مع مرور الزمن، وقد وجدت طرقا طبيعية بديلة للتغلب على هذه المشكلات تعتبر بذور الكتان المعروفة بفوائدها العديدة “العشبة السحرية” للعناية بالبشرة.

تتمثل الفائدة هنا في إعداد تركيبة خاصة تضم مجموعة من المكونات الطبيعية مثل جل الصبار، فيتامين E، ورق الغار، زيت الزيتون، وبذور الكتان هذا المزيج يطهى على نار هادئة، وبعد تصفيته يمكن استخدامه كقناع للوجه يومياً لمدة ثلاثين دقيقة مما يعزز نعومة البشرة ويقلل من علامات التقدم في السن.