قوم خزن الجراكن.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات كاملة | تحذير للمواطنين

تشهد محافظتان يوم الثلاثاء 24 سبتمبر، انقطاعًا في خدمة توصيل المياه، حيث ستوفر شركات المياه في كلتا المحافظتين سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المناطق المتأثرة، كما وفرت الشركتان خطوطًا ساخنة للتواصل مع المواطنين المتضررين.

انقطاع المياه في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف عن انقطاع المياه بقرية الشنطور في مركز سمسطا بدءًا من الساعة 8 مساء اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 وحتى الساعة 4 صباح الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، لمدة 8 ساعات. يأتي هذا الانقطاع نتيجة أعمال صيانة طارئة بمحابس شبكة الشنطور (فرع سمسطا).

وناشدت الشركة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة أنه سيتم توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب عند الحاجة. للاستفسار، يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، أو عبر واتساب على الرقم 01211175827.

انقطاع المياه في القليوبية

وفي القليوبية، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقيادة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن انقطاع المياه بقرية سنديون التابعة لمركز قليوب لمدة 6 ساعات، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا غدًا الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع يعود إلى أعمال تغيير محبس خط المياه الرئيسي المغذي للقرية بقطر 600 مم. وناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. كما تم توفير سيارات مياه صالحة للشرب، وللتواصل مع الخط الساخن يمكن الاتصال على الرقم 01200288880.