ضربة موجعة قبل السوبر.. الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك مقابل 25 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، عن دخول الأخير في مفاوضات رسمية للحصول على خدمات أكثر من صفقة قوية في ميركاتو الصيف الجاري، وهذا على الرغم من كون الفريق قد تعاقد بالفعل مع 3 أسماء كبيرة حتى هذه اللحظة.

الأهلي يقترب من صفقة الموسم

أشارت التقارير الصحفية، بأن إدارة الأهلي تبحث عن التوقيع مع مهاجم من داخل الدوري المصري، وقد تم تحديد 3 أسماء من قبل لجنة التخطيط، ولكن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قد اختار التوقيع مع أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي.

وبحسب التقارير، فإن النادي الأهلي يرغب في الحصول على توقيع “فيصل” بمقابل مادي يصل لنحو 15 مليون جنيه فقط، وهذا في الوقت الذي يرغب فيه البنك الأهلي في الحصول على نحو 25 مليون بجانب استعارة لاعب من صفوف الشياطين الحمر.

وكانت مصادر مسؤولة في البنك الأهلي، قد أكدت بأن الزمالك هو الأخر يرغب في التوقيع مع أسامة فيصل، واستعادة خدماته من جديد، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يصعب الأمور على الأهلي كذلك.

ومن المتوقع بأن تحسم هذه الصفقة في النهاية لصالح الأهلي، في حال موافقته على طلبات البنك الأهلي ودفع 25 مليون وإعارة لاعب من المارد الأحمر إلى البنك الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

رحيل نجم الأهلي خلال أيام

في سياق متصل، باتت هناك عدة أسماء مرشحة وبقوة لمغادرة صفوف الأهلي في الصيف الجاري، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، والذي فشل في استغلال الفرص التي تحصل عليها مؤخرًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر، مما جعله مرشح فوق العادة للرحيل عن النادي.