«كنز يساوي ملايين الدنيا!!»… هتنوري من أول وجديد .. ماسك النشا لتفتيح وشد البشرة والتخلص من التجاعيد بشكل نهائي.. اعرفي الطريقة!!

النشا من المكونات الطبيعية التي تستخدم بكثرة لتفتيح البشرة وتوحيد لونها، وبفضل خصائصها التي تساعد على إزالة الشوائب وتفتيح البقع الداكنة، تعد النشا خيارا مثاليا للماسكات المنزلية، ويمكن مزجها مع مكونات أخرى مثل الليمون، بياض البيض، البطاطا، والعسل للحصول على نتائج فعالة في تفتيح البشرة ومنحها إشراقة طبيعية.

ماسك النشا مع الليمون واللبن

يعتبر هذا الماسك من أقوى الوصفات لتفتيح البشرة بفضل مزج النشا مع الليمون واللبن، ولتحضيره، يمزج ملعقة من النشا مع ملعقتين من اللبن الرائب ونصف ليمونة معصورة، ويوضع القناع على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماما، ثم يغسل بالماء الدافئ، وينصح بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة مشرقة وخالية من التصبغات.

«كنز يساوي ملايين الدنيا!!»… هتنوري من أول وجديد .. ماسك النشا لتفتيح وشد البشرة والتخلص من التجاعيد بشكل نهائي.. اعرفي الطريقة!!

ماسك النشا مع بياض البيض والبطاطا

يساهم بياض البيض في شد البشرة وتقليل حجم المسام، وعند مزجه مع النشا تزداد فعاليته في تفتيح البشرة، ولتحضير الماسك، يتم مزج بياض بيضة واحدة مع كمية مناسبة من النشا حتى يصبح القوام ناعما، ثم يوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة، ولزيادة التأثير، يمكن إضافة البطاطا المهروسة إلى المزيج، وهو ما يضفي نعومة وإشراقا للبشرة، هذا الماسك يفضل استخدامه مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.