فرصة تقبض معاشات اكتوبر دلوقتي بدل اول الشهر.. خدمة يقدمها البريد المصري

 

معاشات اكتوبر.. معاشات اكتوبر وموعد صرفها.. يستعلم الملايين من اصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات اكتوبر بالتزامن مع الايام الاخيرة لشهر سبتمبر، خاصة مع موعد دخول العام الدراسي الجديد، وتزايد الاعباء المالية على الاهالي.

 

معاشات اكتوبر

موعد صرف المعاشات الرسمي الخاص بشهر اكتوبر، سيكون يوم 1 اكتوبر وتحديدا يوم الثلاثاء، ولن يوجد اي تبكير لموعد الصرف، ولكن المفاجأة التي لا يعلمها الكثيرون ان البريد المصري يتيح فرصة صرف المعاش بدري بدلا من انتظار الموعد الرسمي للصرف، من خلال خدمة يقدمها بالتعاون مع شركة خزنة وهي خدمة قبض المعاش بدري. 

 

 

تفاصيل خدمة قبض المعاش او سلفة المعاش

يطلق على هذه الخدمة التي يقدمها شركة خزنة، “سلفة المعاش” وهي بمثابة الحصول على سلفة ويتم تسديدها وفقا للمواعيد المقررة، ولكن اهم ما يميزها انها تمكن صاحب المعاش من الحصول على مستحقاتهم في اي يوم بالشهر بدلا من انتظار الموعد الرسمي للقبض.

 

شروط سلفة المعاش من البريد المصري

يوفر البريد المصري لأي صاحب معاش ان يطلب معاشه بدري في اي وقت خلال الشهر ويتم سداده على مدة تصل إلى 6 شهور.

 وأشار البريد إلى أن فلوس المعاش يتم صرفها في حساب العميل بالبريد المصري.

 

 

شروط الخدمة المقدمة من شركة خزنة

في حالة كان المعاش يبدأ من 2500 جنيه حتى 2999 جنيه، يستطيع صاحب المعاش ان يقبض حتى ضعفين معاشه، وفي حالة كان المعاش 3000 جنيه أو أكثر يستطيع صاحب المعاش ان يقبض حتى 3 أضعاف معاشه.

اما بالنسبة للتفاصيل والشروط، شدد البريد المصري على  أن الخدمة متاحة فقط لأصحاب المعاشات التي تبدأ من 2500 جنيه أو أكثر، ويمكنك الاستعلام عن مزيد من التفاصيل عبر موقع الرسمي لشركة خزنة عبر الرابط التالي اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا