هو السبب في اللي حصل .. نجم الاهلي يصمم على الرحيل رغم رفض الخطيب وكولر

جدد نجم النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي كريم الدبيس طلبه بمغادرة صفوف القلعة الحمراء قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في 25 سبتمبر الجاري، ويأمل كريم الدبيس، الظهير الأيسر للنادي الأهلي في الانتقال من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب صعوبة حصوله على فرصة المشاركة في المباريات تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، ويحاول الظهير الأيسر للنادي الأهلي إقناع الإدارة بالانتقال في الفترة القادمة، بهدف البحث عن فرصة للمشاركة وتطوير مستواه الفني والبدني بدلا من البقاء على دكة البدلاء في النادي الأهلي.

عروض خارجية ومحلية لضم الدبيس

يمتلك كريم الدبيس عدة عروض خارجية من بلجيكا والإمارات بالإضافة إلى أن الفترة الأخيرة شهدت محاولة من فريق سيراميكا كليوباترا لاستكشاف إمكانية ضمه، وصلت العلاقة بين كريم الدبيس اللاعب في مركز الظهير الأيسر للمنتخب الأوليمبي، والمدرب السويسري مارسيل كولر إلى حالة من الجمود، بعد استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات، وآخر ذلك كان استبعاده من قائمة مواجهة جورماهيا الكيني في جولة الإياب على الرغم من سهولة المباراة.

ترتيب كولر للاعبي الجبهة اليسرى

يفضل المدرب السويسري مارسيل كولر الاستعانة بخدمات اللاعب المغربي يحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر بينما ينافسه عدة لاعبين آخرين مثل عمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا.

برز كريم الدبيس بشكل لافت مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس، وذلك تحت إشراف البرازيلي روجيرو ميكالي على الرغم من عدم منحه الفرصة الكافية مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وعود إدارة الأهلي تؤجل رحيل الدبيس

تلقى كريم الدبيس الظهير الأيسر لنادي الأهلي وعودا من إدارة النادي حول إمكانية النظر في العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل.

رفضت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب العروض التي وردت من بلجيكا والإمارات لضم اللاعب مما سبب إحباطا للدبيس بسبب عدم منحه الفرصة الكاملة من قبل مارسيل كولر في الفترة السابقة، وجاء رفض الأهلي لفكرة انتقال كريم الدبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل إصابة علي معلول وكريم فؤاد، ولتوفير بديل للاعب المغربي يحيى عطية الله.

حصل الدبيس على وعد بدراسة موقفه خلال انتقالات يناير، إذا لم يشارك ولم يحصل على الفرصة في الفترة القادمة خصوصا أن الفريق سيستعيد خدمات علي معلول في ديسمبر المقبل.