إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع المطرب إيساف والحزن يخيم على الوسط الفني

حالة من الحزن تخيم على الوسط الفني، بعدما غيب الموت نمازي شقيق المطرب إيساف والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من اليوم، حسبما أعلن شقيقه إيساف الذى نعى خبر وفاته عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلاً: “لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي نمازي بعد صراع مع المرض مطالبًا من محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

موعد ومكان جنازة

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد ومكان الجنازة، مطالبًا من جمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة. وتلقى إيساف عشرات التعليقات من متابعين دعوا لصديقه بالرحمة والمغفرة كما دعوا لإيساف بالصبر وتحمل هذه الصدمة.

أحدث أعمال المطرب إيساف الغنائية

وفي وقت لاحق، كشف المطرب إيساف عن أحدث أعماله الغنائية، و التي تحمل أسم “عزيزي الأنسان”، و من المقرر طرحها يوم الأثنين القادم، و ذلك من خلال تصريحه الخاص للفجر الفني. وقال إيساف الأغنية، ريتمها مختلف ومختلف عني أيضًا، و أغنية عزيزي الأنسان كلمات وألحان دونجا وتوزيع أحمد عبدالسلام.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إيساف السينمائية فيلم “كازانوڤا”، والذى عرض عام 2019 وشاركه فى البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنانة راندا البحيرى، إلهام عبد البديع، أحمد تهامى وآخرين وهو من سيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

فيلم المدرسة

وقد كشف الفنان إيساف أيضا خلال الفترة الماضية عن انضمامه لفريق عمل فيلم «المدرسة» مؤكدا أنه سعيد بالفكرة الرائعة التي تدور حولها أحداث العمل ككل، ويتوقع لها رد فعل إيجابي من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد حين يُطرح في دور العرض السينمائي.
أضاف أنه انبهر بفكرة العمل، ما جعله يتخذ القرار في نفس الوقت دون التعرف على قيمة العقد، وذلك لأن هدفه الرئيسي توصيل رسالة فنية دسمة في المقام الأول للجمهور. وتابع بأن إبداع السيناريست محمد شعبان ظهر جليا عندما قرأ السيناريو الذي جذبه، مشيرا إلى أنه يتعامل مع كل مشهد على «ماستر سين»، لاسيما، موضحا أنه ممتن للمشاركة في عمل بطولة الفنانة حورية فرغلي، ليظهر كممثل أمامها لأول مرة.