زيزو : التتويج أمام الأهلي بـ السوبر الأفريقي له طعم مختلف

نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اللاعب أحمد مصطفي «زيزو» علق على المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024.

وقد أكد اللاعب من خلال تصريحات صحفية، على موقع الاتحاد الإفريقي، أن الفريق يستهدف التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، ليصبح اللقب الثاني في مشواره الكروي مع نادي الزمالك، كما أوضح أن شغف الجماهير بهذه المنافسة سيكون كبيرا، وهو ما يمنح للاعبين دُفعة قوية.

وقد بين اللاعب، أن مباراة كأس السوبر الإفريقي ستكون قوية للغاية، لأنها ستجمع بين أكبر فريقين في قارة إفريقيا، وهدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم مُمتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي « جوزيه جوميز» يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب المهم.

وقد تحدث اللاعب، أن جماهير نادي الزمالك منتظرة تحقيق هذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا التتويج بكأس السوبر الإفريقي، وخاصة هذه النسخة، لأنها أمام نادي الأهلي وسيكون لها طُعم مختلف، نادي الزمالك مُعتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الإفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية، منذ انضمامي للفريق في سنة 2019، استطعت تحقيق كل البطولات المُتاح والتتويج بها.