انفراجة للمالك والمستأجر هتسعد قلوبهم.. قانون جديد للإيجار القديم بهذا الموعد

يبحث الكثير من الناس عن القانون الجديد الخاص بـ انفراجة المالك والمستأجر سواء كان القانون يتعلق بإيجار شقة أو محل أو أي شيء مهما كان حيث تم إصدار بعض القوانين الجديدة وكذلك تم تغيير الأسعار الخاصة بالإيجار عن السنوات السابقة وأيضا تم تغيير الكثير من البنود الخاصة بالوحدات السكنية وحدوث بعد الاختلافات عن القانون الجديد وذلك من أجل تحسين العلاقة بين كلا من المالك والمستأجر وأيضا من أجل حدوث بعض الاختلافات بينهم والتي قد تؤدي إلى بعض الخسائر والسلبيات لذلك تم وضع القانون الذي يجب على كلا منهم احترامه والالتزام به.

قانون الايجار القديم

إليكم كافة التفاصيل الخاصة بالقانون الجديد وكل ما يحتاج المالك والمستأجر معرفته حيث أن كل التفاصيل تتلخص في الفقرات الآتية:

  • تم وضع قانون جديد خاص بالإيجار القديم وذلك لأنه يؤثر بشكل كبير وسلبي على السوق الخاص بالإسكان حسب ما أوضحه وكيل القوى العاملة.
  • كما أن الإيج يسبب ضرر كبير لكلا من المالك والمستأجر ويؤدي إلى تدهور الكثير من الأموى والممتلكات الخاصة بالمباني السكنية لذلك تم وضع قانون جديد.
  • أيضا أدى قانون الإيجار القديم إلى غلق حوالي مليون وحدة سكنية وتدهور العديد من الأحوال.
  • كما أكد وكيل القوى العاملة أن القانون الجديد الخاص بالإيجار القديم سوف يعمل على حل الكثير من المشاكل والعقوبات من أهمها فتح الوحدات السكنية المغلقة والتحديد السوق الخاص بالإسكان.

قانون جديد للايجار القديم

أوضح النائب إيهاب منصور كافة التفاصيل الخاصة بالقانون الجديد الذي تم وضعه للإيجار القديم والذي يجب على الجميع معرفته حيث أنه يتلخص في التالي:

  • لم يتم إصدار القانون الجديد بعد.
  • كما أوضح النائب إيهاب منصور أنه سوف يتم الإعلان عن القانون الجديد خلال شهرين.