«هتلفي حلتين كرنب وورق عنب في 5 دقائق».. طريقة لف المحشي بالمشبك بكل سهولة!! طريقة جهنمية متقوليش لحد عليها

المحشي بأنواعه يعتبر من الأطباق التقليدية فى مصر، حيث يعشقه الجميع كبير وصغير وهو إحدى الاكلات المعروفة فى العزومات أيضا، لكن عمليه لف ورق المحشي من المهام الصعبة المملة التي تأخذ وقت كبير من السيدات، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية عن طريقة مبتكرة حديثه يمكنك لف المحشي من خلالها بسرعة الصاروخ، من خلال مشبك الغسيل بكل سهولة ويسر.

تحضير خلطة المحشي

فى وعاء مناسب ضعي السمن والزيت على نار متوسطة حتى يسخن وبعدها أضيفي البصل المفروم وقلبي حتى يذبل وبعدها أضيفي كلا من عصير الطماطم، صلصة الطماطم، الكمون، الشطة، والفلفل الأسود، واتركي المزيج على نار هادئة حتى ينضج وبعد ذلك اضيفي البقدونس، الكزبرة، الشبت، والأرز المغسول وامزجي جيدًا وذلك فهي جاهزة للحشي.

طريقة سهلة للف المحشي بمشبك الغسيل

اسلقي الكرنب في ماء مغلي وقطعيه لقطع متساوية، ومن ثم نظفي ورق العنب واسلقيه قى ماء مغلي، ثم تأتي خطوة الحشي، افردي ورقة الكرنب أو ورق العنب وضعي الحشوة في الوسط وثبتي طرف الورقة بمشبك غسيل.

مش هتحملي هم المحشي تاني.. طريقة جهنمية لــ لف المحشي بالمشبك بأسهل طريقة ممكنة!! جربي ومش هتندمي
لف المحشي بالمشبك بأسهل طريقة ممكنة!! جربي ومش هتندمي

ابدئي بلف الورقة عبر سحب المشبك لتحصلي على رول محشي متساوي وكرري هذه العملية حتى تنتهي من الكمية الموجودة وضعيها فى الأواني وابدئي عملية الطهي دون أن تأخذ منك عملية لف المحشي وقت طويل أو مجهود.