«هيخاف ويطلع يجري»… هذا المكون السحري والخطير يعتبر هو الحل الوحيد والأول لطرد الفئران والجرذان من المنزل نهائيا بدون اي روائح كريهه!!

خلال فصل الشتاء تسعه القوارض والفئران الى وجود اماكن لكي تبيت فيها، و تعد الفئران من القوارض المنتشرة بكثرة في المنازل، ويمتلك العديد من الأشخاص معاناة من وجودها،  تتسبب الفئران في إتلاف الكثير من العناصر مثل الطعام، الملابس، والأثاث، بالإضافة إلى أنها تثير الرعب بين سكان المنزل، خصوصا إذا كانوا أطفالا صغار، و علاوة على ذلك، فهي تنقل الأمراض إلى سكان المنزل، و من خلال موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، سنستعرض التفاصيل.

سبل طرد الجرذان

توجد طرق عديدة وفعالة لطرد الفئران من المنزل، منها استخدام جهاز الطرد الصوتي الذي يبعث أصواتا عالية التردد تزعج الفئران وتجعلها تبتعد عن المكان، و كما يمكن استخدام المصائد التقليدية كوسيلة فعالة للتخلص من الفئران، من خلال وضع طعام يجذبها داخل المصيدة في الأماكن التي تظهر فيها الفئران بشكل متكرر.

مكون طبيعي يطرد الفئران

يمكن استخدام مسحوق الفلفل الأحمر والفلفل الحار لطرد الفئران، حيث تثير هذه الروائح اشمئزازها وتدفعها للابتعاد عن المكان، و كما يمكن الاستعانة بالنعناع أو زيت النعناع العطري في المناطق التي تكثر فيها الفئران، إذ أن رائحة النعناع لا تحبب لها.

وضع القرنفل لتهريب الفئران

يعتبر القرنفل من الأعشاب الطبيعية الفعالة لطرد الفئران والقوارض، و يمكن استخدامه من خلال وضع كمية مناسبة منه في الأماكن التي تظهر فيها الفئران، أو بواسطة زيت القرنفل على كرات قطنية وتوزيعها في المناطق التي تتواجد فيها الفئران، حيث أنها تكره رائحته بشدة.