مفاجأة.. تحرك أسعار البيض اليوم الثلاثاء في الأسواق | الكارتونة تصل للمستهلك بــ 200 جنيه

أسعار البيض اليوم في الأسواق، سجلت أسعار البيض انخفاضًا ملحوظة في سعر الكرتونة ، وفقًا لأسعار الرسمية فقط، ولكنها تصل للمستهلك بأعلى سعر، حيث وصل سعر الكرتونة الواحدة بين 125 لـ 200 جنيه عند وصولها للمستهلك.

أسعار البيض اليوم

ننشر لكم  أسعار البيض اليوم، ويشمل سعر كرتونة البيض البلدي، وسعر كرتونة البيض الأحمر، وسعر كرتونة البيض الأبيض، فضلًا عن سعر البيضة الواحدة بلدي وأبيض وأحمر، وذلك وفقًا لما رصدته بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

3 جنيهات انخفاضًا في أسعار البيض البلدي بالأسواق والكارتونة للمستهلك بـ 200 جنيه

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض البلدي نحو 169.8 جنيه، بانخفاض 3 جنيهات عن سعرها السابق، ليتراوح سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 125 جنيهًا و200 جنيه.

البيض البلدي يسجل 8 جنيهات للبيضة في الأسواق

فيما انخفضت أسعار البيض بلدي انخفاضًا طفيفًا قدره 10 قروش للبيضة الواحدة، ليبلغ متوسط سعر البيضة نحو 6.2 جنيه، ليتراوح سعر البيض البلدي من 4 جنيهات إلى 8 جنيهات للبيضة.

4 جنيهات تراجعًا في أسعار البيض الأحمر

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 171.9 جنيه، بانخفاض 4 جنيهات عن سعره السابق، ليتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين 135 جنيهًا و200 جنيه.

البيض الأحمر يسجل 8 جنيهات للبيضة في الأسواق

وانخفض سعر البيض الأحمر بنحو 20 قرشًا؛ ليبلغ متوسط سعر البيضة نحو 6.1 جنيه، وتراوحت أسعار البيض الأحمر من 4.5 جنيه إلى 8 جنيهات للبيضة الواحدة في الأسواق، وفقًا لرصد البوابة الحكومية.

4 جنيهات انخفاضًا في أسعار البيض الأبيض في الأسواق

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 168.7 جنيه، بانخفاض 4 جنيهات عن سعرها السابق، ليتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 125 جنيهًا و195 جنيهًا.

البيض الأبيض يسجل 7 جنيهات للبيضة في الأسواق

وبلغ متوسط سعر البيض الأبيض نحو 8 جنيهات للبيضة الواحدة، بارتفاع 1.5 جنيه عن سعره السابق، فيما تراوحت أسعار البيض أبيض من 4.25 جنيه إلى 7 جنيهات للبيضة الواحدة في الأسواق، وفقًا لرصد البوابة الحكومية. 

نقلا عن جريدة العقارية