«علشان مترجعش تقول معرفش!!»..وزير التعليم يفاجئ الجميع الطلاب وأولياء الأمور بقرارات جديدة تطبق في العام الدراسي الجديد..أعرفها فورا!

كتبت وزارة التربية والتعليم خطابًا إلى المدارس لأن العام الدراسي الجديد قد بدأ، يريدون تذكير الجميع ببعض القواعد المهمة من وزير التربية والتعليم، تنص هذه القواعد على أن المدارس يجب أن تعطي الطلاب واجبات منزلية واختبارات كل أسبوع، للمساعدة في ذلك يُطلب من المدارس استخدام موقع تعليمي خاص عبر الإنترنت.

كيف سيتم عمل الاختبارات الأسبوعية

يجب عليهم أيضًا تقسيم الفصل إلى ثلاث مجموعات أصغر أثناء الاختبارات واستخدام أنواع مختلفة من التقييمات، بهذه الطريقة يمكن للمعلمين معرفة مدى جودة تعلم جميع الطلاب، بغض النظر عن مستواهم.

أحدث الأخبار بشأن التغييرات التي ستحدث

شارك الشخص المسؤول عن المدارس والتدريس، بعض الأخبار المهمة حول التغييرات التي ستحدث، منها ان المدارس الخاصة ليس لديها  التابلت أو أجهزة لوحية، لكن يمكن للطلاب العثور على كتبهم عبر الإنترنت على موقع الوزارة لمساعدتهم على التعلم، ومع ذلك سيحصل الطلاب في المدارس الحكومية الذين يبدأون عامهم الأول في المدرسة الثانوية على أجهزة لوحية.

قرارات جديدة بشأن الدراسة

  • في المدرسة الثانوية لا يحسبون اللغات الأجنبية الثانية عند جمع إجمالي عدد اللغات التي يتعلمها الطلاب.
  • سنضيف موضوعًا جديدًا عن الصخور والأرض إلى منهج العلوم الخاص بك، والذي يعلمك عن الكائنات الحية مثل النباتات والحيوانات.
  • لا تغيير في طريقة امتحانات الثانوية العامة.
  • في عام 2025، سيكون لدى المدارس قواعد صارمة للغاية لمنع الطلاب من الغش أثناء الاختبارات.
  • إن كان يريد المعلم كسب المزيد من المال، لذلك يبدأ في تدريس فصول إضافية تدفع له 50 جنيهًا لكل حصة.