نجم الزمالك يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الفريق، التى سوف تشارك في لقاء السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، في المملكة العربية السعوديه.

وقد عقد مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إجتماعا مع لاعبي القلعة البيضاء، عقب إنتهاء تدريب الفريق، على إستاد عبداللطيف ابو رجيلة، في النادي.

ومن خلال هذا الإجتماع، حث مجلس الإدارة لاعبي الفريق، بضرورة تحقيق اللقب الغالي، وذالك من أجل إسعاد جماهير القلعه البيضاء، في جميع أنحاء العالم.

وقد أكد لاعبي الفريق الأول، لمجلس الإدارة، أنهم على أتم الاستعداد، لحصد اللقب الإفريقي، خاصة وان اللقب سيكون على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

نجم الزمالك يقترب من الرحيل..

بعد إستبعاد اللاعب من قائمة الفريق الإفريقية، كشف احد الاعلاميين، عن تلقى أحد لاعبي نادي الزمالك عرضين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكد الإعلامي، أن اللاعب «مهاب ياسر» يمتلك عرضين من بتروجت والاسماعيلي، للرحيل عن صفوف الفريق، بعدما بات خارج حسابات الجهاز للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وقد أشار الإعلامي، أن نادي بتروجت يعد الاقرب لضم اللاعب «مهاب ياسر» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عقوبة القيد الموقعة على النادي الإسماعيلي.