مش هيدخل شقتك تاني خالص!!.. بدون لمس في 5 دقائق طريقة سحرية طرد البرص الوزغ من المنزل نهائيا لن يعود أبدا.. جربيها وادعيلي!!

تعتبر حشرة البرص، أو الوزغ، من أكثر الآفات التي تكثر في المنازل خلال فصل الصيف، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة تسبب هذه الحشرة إزعاجًا كبيرًا، وقد تؤدي إلى الفزع والقلق لدى الكثيرين لذا، سنعرض لك مجموعة من الطرق الطبيعية الفعالة لطرد البرص نهائيًا من منزلك.

طرق طبيعية لطرد البرص من المنزل

استخدام قشر البيض

يعد قشر البيض من الطرق الفعالة لطرد البرص يتم استخدامه بوضعه في الأماكن التي تظهر فيها هذه الحشرات، حيث تعتقد البرص أن قشر البيض هو بيض ثعبان يُفضل تغيير قشر البيض كل أربعة أسابيع للحصول على أفضل النتائج.

النعناع

تعتبر رائحة النعناع من الروائح التي تزعج البرص يمكنك استخدام زيت النعناع عن طريق وضع قطرات منه في عدة أماكن بالمنزل كما يمكنك زراعة النعناع ووضعه على النوافذ لطرد البرص ومنع دخوله.

كرات القهوة والدبغ

يمكنك صنع كرات من مسحوق القهوة مع الدبغ ووضعها في الأماكن المعروفة بوجود البرص تعتبر هذه الطريقة فعالة لطرد البرص بشكل سريع.

الثوم

يعد الثوم من الوسائل الطبيعية القوية لطرد البرص قسمي فصوص الثوم إلى نصفين لاستخرج زيوته ورائحته، ثم وزعيها في أركان المنزل مع التركيز على المناطق التي تُرى فيها البرص.

الماء البارد

بما أن البرص من الحشرات ذات الدم البارد، فإنه يفضل العيش في الأماكن الدافئة يمكنك استخدام الماء البارد لرش البرص مباشرة، مما يجعله يهرب سريعًا.

البهارات

يمكن استخدام مجموعة من البهارات مثل الفلفل الأسود والقرفة والزنجبيل لطرد البرص يُفضل رش البهارات في زوايا المنزل أو وضعها في قطعة قماش بالقرب من النوافذ.

الزيوت العطرية

تعتبر الزيوت العطرية مثل زيت القرنفل، الريحان، واللافندر فعالة لطرد البرص يمكنك وضع بعض القطرات منها في أركان المنزل أو تخفيفها بالماء ورشها في المكان.

باستخدام هذه الطرق الطبيعية والفعالة، يمكنك التخلص من حشرة البرص بسرعة وأمان تعتبر هذه الوصفات مثالية للحفاظ على بيئة منزلية نظيفة وخالية من الحشرات المزعجة دون الحاجة إلى تكاليف إضافية.