“الستات مصدومة بسببها“.. دراسة بريطانية حديثة تؤكد لماذا يجب تعدد الزوجات عند الرجال؟ وما عواقب من لا يفعل ذلك؟ .. الرجالة هتموت من الفرحة!!

أفادت دراسة بريطانية حديثة بأن تجربة الرجل لتعدد الزوجات قد تزيد من عمره بنسبة تقارب 12% مما يؤدي إلى سعادته بشكل كبير، كما أن التعدد يمكن أن يحسن من أوضاعه المهنية والمالية، نتناول مزيد من التفاصيل في مقال اليوم.

معلومات حول أهمية تعدد الزوجات

معلومات حول أهمية تعدد الزوجات
معلومات حول أهمية تعدد الزوجات

قدمت دراسة جديدة أجراها مجموعة من الباحثين في جامعة “شيفيلد” البريطانية أن الزواج من امرأة ثانية يمنح الرجل مستوى عالي من الثقة بالنفس ويجعله يشعر براحة أكبر مما يساعده على تحقيق طموحاته والنجاح في مشاريعه، كما أن تعدد الزوجات يعتبر سبب نسبي في زيادة مستويات السعادة وإطالة العمر لدى الرجال، مما يسهم في تحسين صحتهم العامة بالإضافة إلى وضعهم المالي.

فوائد تعدد الزوجات للرجل

أصبح التعدد مفتاح الحياة السعيدة وطول العمر، وقد أظهرت إحصاءات أعدتها منظمة الصحة العالمية أن البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات تحقق نتائج إيجابية فالرجل الذي يتزوج بأكثر من امرأة يعيش لفترة أطول حيث يزيد عمره بنسبة تصل إلى 12% مقارنة بالرجال غير المتعددين، كما تؤكد الدراسة أن الرجل الذي ينجح في تكوين عائلة كبيرة يحصل على رعاية أفضل خلال مرحلة الشيخوخة ويعيش حياة أطول لذا، يتم التأكيد على أهمية تشجيع الرجال على التعدد، وعلى النساء تقبل هذا الأمر لأنه يمكن أن يساعد في مواجهة العنوسة ويعمل على إنشاء أسر وعائلات سعيدة وناجحة تسهم في التنمية المجتمعية.