“خليكي اقتصادية وفرحيهم” كيف تصنع لانش بوكس في البيت بمكون مش حتتخيله

هل تساءلتي يومًا عن كيفية عمل لانش بوكس في البيت بسهولة بطريقة اقتصادية بدلًا من شراء هذا الذي يباع بالتكلفة العالية، معكم في السطور المقبلة نكشف عن كفية صناعة لانش بوكس في البيت بكل سهولة، وبمكونات في كل بيت، تابع للمزيد.

كيفية صناعة لانش بوكس في البيت

يمكنك تحويل علبة حلاوة طحينة فارغة إلى لانش بوكس بكل سهولة، فهي تتميز بالبلاستيك القوي المتين والذي يجعلها مثالية لحمل الطعام والمشروبات، كما أن حجمها مناسب يتناسب مع جميع الوجبات الخفيفة، ويمكن غسلها بكل سهولة بالماء والصابون.

كل ما تحتاجين إليها علبة حلاوة طحينية نظيفة وجافة وورق ملون أو ورقة زينة ذاتي اللصق، وأقلام تلوين أو استخدام أقلام ماركر، ومقص وغراء وأشرطة مطاطية وأكياس صغيرة وعلبة لحفظ الوجبات الخفيفة.

طريقة التصنيع

اغسلي علبة الحلاوة الطحينية جيدًا وقومي بتجفيفها وتأكدي من التخلص من أي ملصقات أو علامات قديمة عليها، وفكري في تصميم جذاب لطفلك، على أن يكون بسيطًا ويمكنك الاستعانة برسومات كرتونية أو نمط هندسي وقصي الأشكال التي اخترتيها من الورق الملون أو القماش وباستخدام الغراء قومي بتثبيت تلك الرسومات على العلبة.

استخدمي الأقلام الملونة لتلوين الأشكال وإضافة الزينة الإضافية، وتأكدي من أن جميعها مثبت حتى تكون العلبة جاهزة للاستخدام، وللحول على نتيجة أكثر متانة ودائمة احرصي على استخدام الأوراق المقوية، كما يمكنك إضافة طبقة من الورنيش لحماية العلبة من الرطوبة والتلف.