موافقة مبدئية.. برشلونة يفكر في “الحارس المعتزل” بديلًا لتير شيتجن!

المدير الفني الألماني« هانز فليك» مدرب نادي برشلونة، أعلن أن الفريق يدرس التعاقد مع حارس مرمى، بعد الإصابة الكبيرة التي تعرض لها حارس مرمى الفريق الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وقد أصيب، حارس مرمى نادي برشلونة ، الحارس الألماني «شتيغن» قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة فياريال يوم الأحد الماضي بالدوري الإسباني، حيث سقط بشكل خاطئ على ركبته ليخرج على نقالة، ويشارك بدلًا منه إجناسيو بينيا، لاستكمال المباراة.

وقد بين مصدر من داخل النادي الكتالوني، أن مدة غياب تير شتيجن قد تصل إلى 8 أشهر، بعدما أظهرت الفحوصات أنه “يعاني من إصابة في الوتر الرضفي للركبة اليمنى”، ما يسمح للنادي الكتالوني بالتوقيع مع لاعب خارج فترات الانتقالات، بشرط أن يكون غير مقيد بأي فريق.

بين مصدر من داخل النادي ، أن إدارة برشلونة تدرس التعاقد مع البولندي «فويتشيك تشيزني» الحارس السابق لفريق يوفنتوس، الذي اعتزل كرة القدم بنهاية الموسم الماضي، علمًا بأنه كان في قمة مستواه، ما يؤهله للعب في أعلى مستوى لفترة أطول

ذكرتذ تقارير صحفية، أن اللاعب على استعداد العودة مرة أخرى من الاعتزال، بشرط أن يقدم له مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني عرض.