“طلعنا بنستخدمه غلط واحنا متعرفش”.. هل تعلم المعنى الحقيقي لأشهر إيموجي على واتساب؟

نقوم جميعنا نستخدم الرموز التعبيرية بكثرة في مختلف التطبيقات على الإنترنت، بما في ذلك واتساب، حيث تظهر في وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل SMS والإعلانات والمنتجات، مع مرور الوقت، يتزايد عدد الرموز التعبيرية وتتطور لغتنا الرقمية، ولكن هل تساءلت يومًا عن معنى الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا على واتساب؟.

أكثر إيموجي واتساب شيوعا وماذا يعنيه

هناك عدد كبير من الرموز التعبيرية على واتساب، وقد يكون من الصعب فهم معنى كل منها، لذلك، سنوضح لكم ما تعنيه بعض الإيموجي الأكثر استخدامًا، وفقًا لما ذكره موقع “makeuseof”، في بعض الأحيان قد يكون من الصعب تحديد معنى الرموز التعبيرية التي تستخدمها غالبًا في مراسلاتك، على الرغم من أن الأمر قد يبدو بسيطًا ويستخدمه الكثير من الأشخاص أيضًا، إلا أن هذه الرموز التعبيرية يمكن أن يكون لها معاني مختلفة اعتمادًا على السياق الذي يتم استخدامها فيه.

لمساعدة المستخدمين على فهم الرموز التعبيرية، قامت مؤسسة “يونيكود”، المسؤولة عن وضع معايير الرموز التعبيرية المستخدمة على الإنترنت، بإنشاء قائمة تضم الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا وتوضح معانيها.

ماذا يعني الإيموجي وجه مع دموع الفرح؟

إذا كنت من عشاق واتساب، فلابد أنك تستخدم كل يوم إحدي الإيموجيز من بين مكتبة كبيرة من الرموز العبيرية التي يوفرها تطبيق المراسلة التابع لشركة “ميتا”، فهل تساءلت يوما ماذا يعنيه الإيموجي الأصفر ذات الوجه الضاحك.

إذا كنت تستخدم واتساب، فمن المحتمل أنك تلاحظ استخدام الإيموجي الأصفر ذو الوجه الضاحك بدموع الفرح بشكل متكرر، هذا الرمز يمثل شخصًا يضحك بشدة لدرجة أن الدموع تنهمر من عينيه، يُستخدم للتعبير عن التسلية والضحك عندما يقول أو يفعل أحدهم شيئًا مضحكًا أو محرجًا.

على الرغم من أن الوجه يسمى “دموع الفرح”، إلا أن مستخدمي واتساب غالبًا ما يشيرون إليه على أنه “يضحك بشدة” أو “يبكي ضاحكًا،  ورغم أنه لا يعني بالضرورة أن الشخص يضحك لدرجة البكاء حرفيًا، إلا أنه يُستخدم كرمز للتعبير عن الضحك الشديد أو المرح.