البريد المصرى بيقدم فرصه ذهبيه تقبض بيها معاش اكتوبر قبل ميعادك من غير ماتستنى لأول الشهر

مع اقتراب شهر أكتوبر 2024 ينتظر ملايين المستفيدين في مصر موعد صرف معاشات أكتوبر 2024 ويعاني الكثير من أصحاب المعاشات في الساعات الأولى من بدء صرف معاشات أكتوبر 2024 خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بسبب صعوبة الطوابير الطويلة أمام أجهزة الصراف الآلي لصرف المعاشات اعتباراً من اول يوم فى أكتوبر حيث تزيد المشكلة بسبب نقص السيولة أو تعطل بعض أجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى صعوبة استخدام التكنولوجيا لبعض كبار السن.

موعد صرف المعاش هو أكتوبر 2024

ومن المتوقع أن يبدأ صرف معاشات أكتوبر 2024 في أول يوم من أكتوبر، ويستمر الصرف للمستحقين لمدة 6 أيام حتى 6 أكتوبر عبر ماكينات الصراف الآلي البنكية والبريدية ومنافذ شركة فوري والمحافظ الإلكترونية وفروع بنك ناصر الاجتماعي بهدف تخفيف الازدحام وتسهيل الإجراءات.

حقيقة زيادة معاشات أكتوبر 2024

فلوس - اليوم السابع

انتشرت مؤخراً شائعات حول زيادة أخرى في المعاشات لشهر أكتوبر 2024، تزامناً مع ارتفاع أسعار بعض السلع الأساسية لكن لم يتم نشر أي بيانات عن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ولم يصدر قرار رسمي من الحكومة بشأن زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024.

خدمات البريد المصرى لأصحاب المعاشات

الاتصالات": 4.94 مليون مستفيد من صرف المعاشات من مكاتب البريد - اليوم السابع

تقديرا لخدمات أصحاب المعاشات للمجتمع يقوم البريد المصري بتوصيل المعاشات إلى محل إقامتهم دون مقابل ويستفيد من هذه الخدمة اليوم أكثر من 300000  مواطن من الذين تزيد أعمارهم عن 70 سنة أو للمرضى وذوى الحالات الخاصة ويقدم  البريد المصري ايضا فرصة صرف المعاش قبل موعده بدلا من انتظار الموعد الرسمي للصرف كما يمكن تحويل معاشه إلى الصراف الآلي أو حساب التوفير.

“كاش أواي” خدمة جديدة لسحب معاشات أكتوبر 2024

 

لتسهيل صرف معاشات أكتوبر 2024 وتقليل الزحام أمام ماكينات الصراف الآلي، أطلق البنك الأهلي المصري خدمة “كاش أواي” التي تتيح للمستفيدين سحب النقود والرواتب ومعاشات أكتوبر 2024، من محطات الوقود أو الماركت عبر نقاط البيع الإلكترونية (POS)، مما يتيح سهولة سحب معاشات أكتوبر 2024 في أي وقت ومن أي مكان.

أماكن خدمة “كاش أواي” لصرف معاشات أكتوبر 2024

صور فلوس Money عملات رزم فلوس مصاري

خدمة “كاش أواي” متاحة في عدد كبير من محطات البنزين والمتاجر بجميع محافظات الجمهورية. تتيح هذه الخدمة للمستفيدين إمكانية سحب معاشاتهم بسهولة طوال أيام الأسبوع وفي أيام العطل الرسمية، مما يخفف العبء على أجهزة الصراف الآلي.