مش مكتوب للجمهور فرحة.. منتخب مصر معرضاً للاستبعاد من كأس العالم بسبب أزمته مع الفيفا؟

في الفترة لأخيرة ظهرا تصريحات من الصحف السويسرية، والتي أكدت أن هناك أزمة بين منتخب مصر وبين الفيفا، ومن أجل هذا يمكن أن يتم استبعاد الفريق من كأس العالم 2026، ما هي حقيقة الأمر؟.

استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026

هناك مستحقات يجب أن يدفعها منتخب مصر لشركة سويسرية تنظيم المواجهات، وتعد هذه نقطة الخلاف بين الاتحاد المصري، والفيفا، وجدير بالذكر أن من المفترض أن يدفع منتخب مصر المستحقات.

 

تفاصيل الأزمة بين منتخب مصر والشركة السويسرية

قررت المحكمة الرياضية في الخامس من ديسمبر 2023 أن تحكم ضد الاتحاد المصري وتتهمه بتهمة خرق العقد، كما تم فرض غرامة في فبراير 2024، مع وجود غرامة لا تزيد عن شهر للسداد، ولكن الاتحاد المصري حتى وقتنا هذا لم يسدد!.

 

 

آخر أخبار الأزمة بين منتخب مصر والشركة السويسرية

 

في التاسع عشر من شعر أغسطس فإن المشكلة قد تضاعفت بشكل كبير، حيث أن هناك مغرامة ثانية تم تحميلها على أكتاف منتخب مصر، وانتهت المهلة الثانية يوم 19 سبتمبر الجاري، ولم يدفع الاتحاد المصري أي نقود!.

 

استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026

بالطبع سيكون هناك العديد من العقوبات التي سيتم تطبيقها في الفترة القادمة ضد منتخب مصر، ومن الممكن أن يتم استبعاد منتخب مصر من كـأس الذهب!، وبكل أسف أن مصر حاليا تتصدر صدارة مجموعتها في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، ويلعب منتخب مصر مواجهات ذهاب وعودة ضد موريتانيا في 7 و15 أكتوبر.
 

هل بالفعل تم إستبعاد منتخب مصر بسبب أزمته مع الفيفا؟