“الراجل ده بيقول حكم”..نجيب ساويرس قال حلول تستاهل مليارات لو الحكومة طبقتها هتدخل مصر دولارات بالكوم

أوضح رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس أن فرص الاستثمار في مصر تعتبر مرتفعة جداً، مشيراً إلى أهمية تسريع عملية الخصخصة لجذب عدد أكبر من المستثمرين الدوليين الذين يمكنهم ضخ الدولارات في السوق الذي يعاني من نقص في العملات. وأكد أن ذلك سيساهم في تحسين الأسعار وزيادة قيمة الجنيه مقابل الدولار.

فرص الاستثمار المتاحة حالياً في مصر

عند سؤاله عن وجود فرص استثمارية حالياً في مصر، أشار نجيب ساويرس إلى أن “هناك العديد من الفرص، خصوصاً في قطاع العقارات، حيث تدرس الحكومة طرح أراضٍ جديدة في مناطق مثل الساحل الشمالي والبحر الأحمر، بالإضافة إلى العديد من الأراضي في الصحراء الشرقية والغربية”.

وأضاف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس: “الحكومة تخطط للانسحاب من الأنشطة التجارية، لكن حتى الآن لم نشهد هذا الانسحاب بشكل ملموس”.

لذا نأمل أن يتحقق تقدم في هذا المجال، وأن يتم تقديم العروض من قبل العديد من شركات القطاع العام للقطاع الخاص، وعرضها في البورصة، مما يسهم في جذب الاستثمارات المصرية والأجنبية ويعزز من مصداقيتها.

نأمل أن نشهد تقدمًا في هذا المجال، وأن تقوم العديد من شركات القطاع العام بتقديم عروض للقطاع الخاص وعرضها في البورصة، مما سيساهم في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية ويعزز من مصداقيتها.