«ثقة زيادة من الأهلاوية»… أول تعليق من نبيل الحلفاوي على تصريحات لاعب الزمالك بشأن مباراة السوبر الأفريقي!!

علق الفنان نبيل الحلفاوي على تصريحات لاعب نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، بشأن مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في الرياض.

أعاد الحلفاوي نشر تصريحات زيزو عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، حيث قال زيزو: “هذه النسخة من السوبر أمام الأهلي سيكون لها طعم مختلف الزمالك معتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الأفريقية، ومنذ انضمامي للفريق في 2019 استطعت تحقيق كل البطولات المتاحة والتتويج بها”.

ورد الحلفاوي على تصريح زيزو قائلاً: “استخرج أصدق كلمة في هذا التصريح، وتحية لزيزو على كتابتها”.

وفي سياق آخر، هنأ الحلفاوي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد تتويجه رسميًا ببطولة الدوري العام للمرة الـ 44 في تاريخه، وأرسل رسالة إلى اللاعب إمام عاشور، حيث قال: “الثقة بالنفس مطلوبة، لكن إذا زادت عن حدها قد تتحول إلى عدم اهتمام. الكرة لا تستجيب إلا لمن يحترمها”.

يمتاز نبيل الحلفاوي بتعليقاته المستمرة على الأحداث الرياضية، خصوصًا مباريات النادي الأهلي، نظرًا لانتمائه الكروي للقلعة الحمراء وغالبًا ما يتناول الحلفاوي التشكيلات والمطالبات بالتغييرات، مع تقديم توقعات تتسم بالدقة في كثير من الأحيان.

اهتمام جماهيري

تجذب تعليقات الحلفاوي اهتمام الكثير من الجماهير، حيث تتسم بالموضوعية والاحترافية، مما يعكس مدى شغفه بالرياضة وولعه بتفاصيل كرة القدم ومن المتوقع أن تزداد التوقعات والتعليقات مع اقتراب مباراة السوبر الأفريقي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النصر وإضافة إنجاز جديد إلى سجله.