مش هتلمحيه في شقتك تاني!!.. بدون لمس في 5 دقائق طريقة سحرية طرد البرص الوزغ من المنزل نهائيا لن يعود أبدا.. ياريتك عرفتيها من زمان!!

البرص أو الوزغ يعد من الحشرات المزعجة التي قد تدخل المنازل، وتسبب إزعاجا للكثير من الناس بسبب مظهرها وحركتها السريعة،  لحسن الحظ هناك عدة طرق عديدة وفعالة وآمنة لطرد البرص من المنزل دون الحاجة لاستخدام مواد كيميائية تؤثرعلى الصحة.

التخلص من الأبراص بالثوم والبصل

الثوم والبصل يعتبران من الأشياء الطبيعية التي تكرهها الأبراص بسبب رائحتها القوي؛لذا يمكن وضع شرائح من الثوم أو البصل في أماكن تواجد الأبراص المحتملة مثل النوافذ والأبواب والمداخل، كما يمكن تحضير محلول من عصير البصل أو الثوم ورشه في المناطق التي قد يدخل منها البرص.

قشور البيض للقضاء على الوزغ

الأبراص تبتعد عن قشور البيض لأنها تشعر بوجود مفترسات محتملة في المنطقة؛ لذا يمكن توزيع قشور البيض في زوايا المنزل والمناطق التي يظهر فيها البرص، مع تغييرها بانتظام.

حافظي على أسرتك واطردي البرص من شقتك من غير مواد كيماوية، الخلطة العجيبة للقضاء على أي ابراص دفعة واحدة
حافظي على أسرتك واطردي البرص من شقتك من غير مواد كيماوية، الخلطة العجيبة للقضاء على أي ابراص دفعة واحدة

الفلفل الأسود والماء للقضاء على البرص

تحضير رذاذ من الفلفل الأسود والماء يعد طريقة أخرى لطرد البرص، حيث يتم خلط الفلفل الأسود بالماء ورشه في المناطق التي يتواجد فيها البرص،حيث يعمل الفلفل على تهييج جلد الأبراص، مما يدفعها للهرب من المنطقة.

منع تواجد الأبراص

المحافظة على النظافة تجعل الأبراص تبحث عن أماكن لتختبئ فيها؛ لذا فإن الحفاظ على المنزل نظيفًا وخاليًا من الفوضى  يقلل من احتمالية وجودها، كما يجب التخلص من الحشرات الصغيرة التي تتغذى عليها الأبراص.