بـ 13 محافظة.. التعليم تعلن عن وظائف شاغرة بهذه الشروط “جهز ورقك وقدم حالاً”

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وجود عددا من الوظائف الشاغرة في المدارس الرياضية، وذلك في عددا من المحافظات طبقا للقرار رقم 219، وذلك وفقا لعددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف المعلنة

أماكن الوظائف وآخر موعد للتقديم

وكشفت وزارة التعليم في منشورها إلى أن الوظائف الشاغرة عبارة عن “مدير مدرسة رياضية، وكيل مدرسة رياضية اعدادي، ثانوي للمدارس الإعدادية الثانوية الرياضية” بنين وبنات، وذلك في محافظات “القاهرة – الإسكندرية – المنوفية – الشرقية – بورسعيد – بني سويف المنيا – أسيوط – الفيوم- الجيزة -القليوبية – سوهاج – الأقصر”.

طريقة التقديم على الوظائف

وأضافت وزارة التعليم أن الطلبات تقدم باليد وليست عن طريق البريد، وذلك خلال الفترة من 22 سبتمبر الجاري وحتى الـ 7  من شهر أكتوبر الجاري، ولن يتلفت للطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الموعد المحدد،  على أن يتم تحديد موعد المقابلات على الموقع الرسمي للوزارة وإخطار المديريات التعليمية بموعد انعقاد المقابلات في ديوان عام وزارة التعليم بالعاصمة الإدارية.

وتشكل لجنة قرار من مديرية التعليم تضم في عضويتها عناصر فنية وقانونية وإدارية، لمراجعة ملفات المتقدمين وفحصها وتسليمها بعد ذلك إلى مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية في موعد أقصاه الأحد 13 أكتوبر، ولن يلتفت إلى الطلبات المقدمة بعد الموعد المحدد.

الأوراق المطلوبة بمدارس التربية الرياضية

وحددت وزارة التعليم الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف مدارس التربية الرياضية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • صورة من شهادات المؤهلات الدراسية وشهادة التنمية المهنية والصلاحية المخصصة لكل وظيفة معتمدة من شئون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية للمتقدم.
  • الحاصلين علي الماجستير والدكتوراه تكون الشهادة معتمدة من أحدي الجامعات المصرية أو المجلس الأعلى للجامعات.
  • صورة آخر تقريرين لتقويم الأداء عن أعوام 2022 و2023م تكون معتمد علي الوجهين من شئون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية.
  • السيرة الذاتية يكون موضح فيها الوظائف السابقة وتاريخها والدورات الحاصل عليها.
  • بيان حالة من قسم الجزاءات “شئون العاملين – إدارة الجزاءات”، تفيد بعدم وجود جزاءات تأديبية موقعة علي المتقدم خلال الـ 5 سنوات الأخيرة وبيان من إدارة الشئون القانونية موضح به عدم إحالة المتقدم للمحاكم التأديبية أو الجنائية أو حرمانه من أعمال الامتحانات.
  • صورة من أي مستند يرغب إضافته المتقدم في تقديمه (شهادات تقدير – دورات تدريبية – الحاسب الآلي…… إلخ) علي أن يتقدم لشغل وظائف مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنات من الاناث، مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنين من الذكور ومن ذات المحافظة المعلن عنها.
  • يقدم طلب شغل الوظيفة باسم الدكتور رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج والوظيفة المتقدم لشغلها.
  • يكون شغل الوظيفة لمدة سنتان قابلة للتجديد.