ضربة موجعة قبل السوبر.. الزمالك يعلن عن “صفقة الموسم” قبل مباراة الأهلي

أشارت تقارير صحفية أن إدارة نادى الزمالك نجحت بشكل كبير فى حسم إحدى الصفقات القوية، على أن يتم ضم اللاعب رسميًا خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وتشير التقارير أن صفقة الفارس الأبيض الجديدة يلعب بأحد الدوريات الأوروربية، ومن المقرر الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، فى إطار حرص إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لصفقته السوبر

وأوضح الإعلامى خالد الغندور أن إدارة الزمالك تضع الرتوش الأخيرة بشأن التعاقد مع أحد اللاعبين تحت السن المميزين، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وأكد “الغندور” خلال تصريحاته الإعلامية، بأن اللاعب يلعب بأحد الدوريات الأوروربية، وسيتم تسجيله تحت السن ويحمل جنسية غينيا بيساو، ومن المقرر أن تعلن إدارة القلعة البيضاء تفاصيل الصفقة عقب مباراة السوبر الإفريقى أمام الأهلي، والتى تقرر إقامتها الجمعة المقبلة,

وأشارت التقارير بأن الزمالك قد اتفق مع اللاعب على أن يص إلى القاهرة في غضون الأيام القادمة، وسيكون هناك مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وفى سياق متصل يواصل قطبى الكرة المصرية النادى الأهلي ونادى الزمالك، أستعداداتهم لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقى، والتى تقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 سبتمبر 2024، حيث يقام اللقاء على ملعب المملكة أرينا فى العاصمة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

ويخوض الأهلي اللقاء بإعتباره بطلا لدورى أبطال أفريقيا عن الموسم الماضى، في حين حصد الفارس الأبيض نادى الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية عن نفس الموسم.