سر قلي البطاطس المقرمشة بدون هدر الزيت.. اكتشفي الطريقة المثالية لتوفير الزيت والحصول على طعم لذيذ!

إذا كنتِ تعانين من هدر كميات كبيرة من الزيت عند قلي البطاطس، فإليك الحل، يعتبر قلي البطاطس من أكثر الطرق شيوعا لتحضير هذا الطبق اللذيذ، لكنه في الوقت نفسه يستهلك كميات كبيرة من الزيت، هذه المشكلة ليست فقط مكلفة، بل تؤثر أيضا على الصحة، لذا، من المهم تعلم طرق جديدة للقلي تضمن الحصول على بطاطس مقرمشة ولذيذة دون الحاجة لزيادة كمية الزيت.

طرق قلي البطاطس بدون هدر الزيت

للحصول على بطاطس مقرمشة وطازجة بدون الحاجة لوضع نقاط من الزيت في الطاسة:

  • يمكنك استخدام تقنية القلي في الفرن، كل ما عليك فعله هو تقطيع البطاطس إلى أصابع، ثم تتبيلها بالملح والتوابل المفضلة لديك.
  • بعد ذلك، ضعيها في صينية الخبز وادهنها بكمية قليلة من الزيت باستخدام فرشاة، يمكنك أيضا استخدام ورق الزبدة لمنع التصاق البطاطس.
  • ثم، اشويها في الفرن على درجة حرارة مرتفعة للحصول على نتيجة مقرمشة ولذيذة.

فوائد طرق القلي الصحية

باتباع هذه الطرق، ستحصلين على بطاطس مقلية لذيذة وصحية، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الزيت لن تقتصر الفوائد على الجانب المالي فقط، بل ستستفيدين أيضا من تقليل السعرات الحرارية والدهون المتناولة، تعد البطاطس المقلية في الفرن خيارا رائعا لأفراد العائلة الذين يبحثون عن تناول وجبة شهية ولكن صحية، لذا، جربي هذه الطرق الجديدة في قلي البطاطس، ولن تحتاجي لوضع نقطة زيت في الطاسة مرة أخرى، مما سيوفر لك الوقت والجهد ويجعل وجباتك ألذ