مفاجأة بشأن افشة: الكشف عن تشكيل الاهلي والزمالك المتوقع بـ السوبر الافريقي

 

السوبر الافريقي.. مباراة السوبر الافريقي.. 48 ساعة تفصلنا عن انطلاق مباراة السوبر الافريقي، المواجهة التي يترقبها كافة جماهير الاهلي والزمالك في مصر، وتهتم الجماهير بمعرفة التشكيل المتوقع أن يدخل به الاهلي والزمالك في مباراة الجمعة القادمة، وهذا ما كشفه احمد شوبير صباح اليوم في تصريحات إذاعية.

 

 

تشكيل الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

خرج الإعلامي الرياضي احمد شوبير، بتصريحات اذاعية، ازاحت الستار عن التشكيل المتوقع ان يدخل به الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي، والجدير بالذكر انها توقعات وليست تشكيل رسمي.

 

توقعات شوبير بشأن تشكيل الاهلي بالسوبر الافريقي

قال احمد شوبير، إن تشكيل الاهلي والزمالك من المتوقع أن يكون مقارب للمباريات الماضية، وكشف ان مارسيل كولر قد يدخل بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع كلا من محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله.

الوسط كلا من  مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، والهجوم كلا من الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

 

مفاجأة بشأن مجدي افشة

واشار شوبير إلى انه من المتوقع ان يقرر مارسيل كولر، تواجد محمد مجدي افشة في بداية المباراة، معلقًا: “قد تكون هذه مفاجأة كولر للزمالك”.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاهلي

اما بالنسبة للتشكيل المتوقع للزمالك أمام الاهلي في السوبر الافريقي، وفقا لتوقعات احمد شوبير، سيكون كالتالي: حراسة المرمى محمد صبحي، والدفاع كلا من محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، الزناري، و عمر جابر.

اما بالنسبة لتشكيل خط الوسط كلا من نبيل دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، والهجوم  أحمد زيزو، مصطفى شلبي، والجزيري.