ردود أفعال مش متوقعة.. شاهد الفيديو بدون حذف لقصة زواج العامل السوداني من كفيلته السعودية.. أشعل منصات التواصل بين ساخر ومؤيد

انتشر منذ ساعات قليلة مقطع فيديو لرجل سوداني وحفل زفاف كبير من زوجه بيضاء جميلة المحيا، وقد تحدث الشاب عن الصعوبات العديدة التي واجهتهم خلال رحلتهم  من رفض للأهل والخروج عن الأعراف ولكنهم تمكنوا من تجاوز المحنة حتى أذن الله لهم بالزواج فأصبحا يعيشان في بيت واحد حياة زوجية سعيدة، ومن هنا بدأت التعليقات تنهال عليهم حول إمكانية معرفة السر وراء هذا الزواج وهنا كانت المفاجأة الكبرى.

قصة زواج غير متوقعة

قام بعض المحررين بتأكيد حقيقة الزواج، حيث بدأت القصة منذ قدوم الشاب السوداني الذي كان في رحلته للعمل داخل السعودية من الزواج بفتاة جميلة وذات عائلة كبيرة داخله السعودية، قد كانت الكفيلة الخاصة به، ومن هنا بدأ الجمهور بالتساؤل عن نحو حقيقة  هذا الخبر وكيف تمكن من إقناع هذه الزوجة بالزواج نظرا لكونه اسود الوجه غير طيب الملامح وغريب عن العائلة.

ومن هنا قامت العروسين بمطالبة المتابعين بعدم كتابة أي تعليقات سلبية قد تتسبب في اتعاسهم مدى الحياة وعدم التنمر على لون بشرة الزواج، ولكن الجمهور بات دون إذن، حيث علق احد الاشخاص قائلاً عبرت وانتصرت يا أب شقية ومن ثم انهالت التعليقات بالمدح والذم.

الزواج حقيقي ولا تريند

قام البعض الآخر من الجمهور بتكذيب الخبر وتاكيد حمل الشاب للجنسية السعودية ولكنه فقط يمتاز ببشرة داكنة ولكنه في الحقيقة ليس سودانياً وأن هذا الأمر خدعة ليس إلا للحصول على التريند، ولا زالت التساؤلات تدور حول حقيقة هذا الزواج والرغبة في معرفة جنسية الزوج.