«محدش كان متوقع الي حصل!!»..ابل تطلق ايفون 16 الجديد بتيكنولوجيا من الفضاء ومواصفات جبارة وتصميم جديد وأسعار غير مسبوقه!!..أعرف المواصفات والأسعار!!

طرحت شركة آبل أحدث هواتفها آيفون 16، والذي يحتوي على بعض الميزات الجديدة الرائعة حقًا!، فهو يستخدم ما يسمى بذكاء آبل الذي يساعدك على الكتابة والقيام بالمهام بسهولة دون أن يجعلك تبذل الكثير من الجهد، كما يحتوي على أدوات رائعة للحفاظ على ملفاتك ومعلوماتك الشخصية آمنة، يبدو الهاتف لطيفًا وله تصميم جديد للكاميرا في الخلف.

مواصفات ايفون 16 وزر الحركة الجديد

يوجد زر خاص يسمى زر الحركة يمكنك الضغط عليه لفتح تطبيق الكاميرا، يمكنك تحريك إصبعك عليه للتكبير أو التبديل بين أوضاع الكاميرا المختلفة، مما يجعل التقاط الصور أمرًا سهلاً للغاية،يحتوي آيفون 16 على معالج A18 قوي يساعده على العمل بشكل جيد حقًا، وهو أشبه ببطل خارق مقارنة بالإصدار القديم – فهو أسرع بنسبة 30% ويجعل الألعاب ومقاطع الفيديو تبدو أفضل بنسبة 40%.

ميزات إضافية في ايفون 16

يحتوي آيفون 16 على بعض الميزات الرائعة!، يمكنه التعامل مع الماء والغبار بشكل جيد حقًا، لذلك لن يتلف بسهولة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مكبرات صوت رائعة تصدر أصواتًا عالية وواضحة، حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر!

اسعار ايفون 16 الجديد

يأتي iPhone 16 بأحجام مختلفة لكمية الأشياء التي يمكنك تخزينها عليه، إذا كنت تريد الحجم الذي يمكنه استيعاب 128 جيجابايت، فسيكلفك 800 دولار، إذا كنت تريد الحجم الذي يمكنه استيعاب 256 جيجابايت، فسيكلفك 900 دولار، وإذا كنت تريد الحجم الأكبر الذي يمكنه استيعاب 512 جيجابايت، فسيكلفك 1100 دولار.