سيدة الأعشاب الطبيعية: نبتة سحرية تنظف القولون من البراز المتحجر بسرعة مذهلة، بقدرة ربانية عظيمة وموجودة في كل بيت عربي، استغنِ عن الطبيب الآن! تعرف عليها

تعتبر عشبة السنا من أقدم النباتات المعمرة ذات الأصول الصينية التي استخدمت منذ آلاف السنين في الطب الصيني التقليدي كملين طبيعي، حيث تحتوي على مركبات الجلوكوسيدات التي تساعد بشكل كبير في تقليل الإمساك تتميز السنا بقدرتها على تليين البراز المتحجر عبر مساعدة الأمعاء الغليظة في امتصاص المزيد من الماء، مما يسهل حركة الأمعاء ويجعل التخلص من الفضلات سريع وسلس.

نبتة سحرية تنظف القولون من البراز المتحجر بسرعة مذهلة

تعد عشبة السنا علاجًا فعالًا للإمساك، حيث تساعد مركبات الجليكوسيدات الموجودة في أوراقها على زيادة حركة الأمعاء، ما يؤدي إلى التخلص من الفضلات خلال 6 إلى 12 ساعة فقط من تناول الطعام كما تستخدم أوراق السنا في إزالة الحرارة المتراكمة في الأمعاء الغليظة وتخليص الجسم من المواد الغذائية المتكتلة، وتعتبر مطهر طبيعي قبل عمليات تنظير وجراحة القولون.

العشبة الجبارة اللي بتنظف القولون
العشبة الجبارة اللي بتنظف القولون

إلى جانب ذلك تسهم عشبة السنا في علاج عسر الهضم حيث تخفف من أعراض مثل حرقة المعدة والغثيان والتجشؤ المستمر، وتقلل من تراكم الغازات المزعجة التي تسبب الانتفاخ كما أن السنا تعتبر مساعدة فعالة في فقدان الوزن، حيث تعمل كملين قوي يساعد في التخلص من الأطعمة غير المهضومة في الأمعاء الغليظة مما يزيد من فعالية عملية التمثيل الغذائي ويساهم في خسارة الوزن.