الذئاب تأكل الجن والهواء! قيل إنهم في الماضي كانوا يوضعون أنياب الذئب في مهد الرضيع لكي لا يمسه الجن

كل إنسان له حيوان يحبه ويرغب في تربيته و حمد الجهيم من أحد الناس الذين يحبون ويعشقون تربية الذئب ويعد هذا الحيوان من أشرس الحيوانات ويصعب على أى شخص ترويضه وكذلك يحب تربية الضباع وبعض الحيوانات المفترسة، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم السر وراء حب حمد الجهيم في تربية الضباع والذئاب، تابعوا معنا الأسطر التالية.

السر وراء حبه لتربية الضباع والذئاب

قال حمد الجهيم أنه منذ الصغر يحب تربية الضباع والذئاب فهي هوايته، وأوضح أن الذئاب تتغذى على الهواء وألحان واللحوم، وفي السياق نفسه أوضح أن العديد من الأشخاص طلبوا منه معالجة أشخاص يعانون من مس الجن لهم بواسطة الذئاب، والبعض عرضوا عليه مبالغ مالية كبيرة من أجل شراء أنياب الذئاب وصل المبلغ لنحو مائة دينار كويتي وهذا للسن الواحد.

الذئاب تعوي أثناء الأذان

الجدير بالذكر أن حمد الجهيم قال أنه يمتلك نحو 15 ذئبا، بمختلف الأحجام الصغيرة والمتوسط والكبير وأوضح في حديث له أن الذئاب أثناء الأذان تتميز بالعواء ويقوم بتنظيف الوعاء الذي يشرب منه في الرمال للتخلص من رائحة البشر.

وختم حديثه قائلا أنا أعشق تربية الضباع والذئاب منذ الصغر كان عمره 15 سنة وأوضح أنه يستمتع جدا بهذه الهواية وهو الشخص الوحيد الذي يمارس تلك الهواية في الكويت، وقال أن الذئاب تعيش في مكان نظيف وفي حالة إصابة الذئب بأى مرض يعالج نفسه بنفسه عن طريق دفن جسده في الرمال.