“الكنز في بيتك وانت مش دريان بحاجة”!!.. ثروة تقدر بآلاف الدولارات فى التلفاز التالف.. كنز لا يقدر بثمن

في كل بيت مصري اصيل يوجد تلفاز قديم متروك دون الاستفاده به ويظن الكثير من الناس انه بلا فائده لكن نكشف لكم من خلال موقعنا في السطور التاليه عن مفاجاه بخصوصه، لأنه قد يحتوي على كنز ثمين، حيث تعود اصل الحكايه الى عامل في كندا وجد أكثر من 100 ألف دولار أمريكي داخل تلفاز قديم وكان يعتقد الجميع أنه بلا فائدة، لذلك نكشف لكم طريقه استخراج الكنوز المخفية من التلفاز القديم بشكل تفصيلي.

خطوات استخراج الكنز من التلفاز

اذا كنت تمتلك تلفاز قديم، فلا تتخلص منه، لأن به محتويات قيمة تقدر بآلاف الدولارات، وبه كنز مخفي، ومن خلال خطوات بسيطة سوف تحصل عليه.. فقط فك الإطار الخارجي ويتم ذلك باستخدام أدوات مناسبة، ثم قم باستخراج البوردة من التلفاز القديم وابحث عن جهاز الضغط العالي على البوردة، وهو جزء ثمين في التلفاز.

الخطوة التالية هي إزالة الأجزاء المتبقية من التلفاز وحاول تكرار نفس الأمر فى تلفاز آخر لاستخراج جهاز الضغط العالي من بوردة أخرى.ومن خلال جهاز الهوت إير سخن البوردتين واستخراج الأجهزة منها.

جهاز الضغط العالي يمكنك استخدامه في صناعة صاعق كهربائي قوي، من خلال إحضار ترانز من لمبة موفرة كبيرة الحجم ثم قم بتوصيل سلك كهربائي كبير بالترانز وتثبيت الأطراف ثم قم بتوصيلهم بالكهرباء للحصول على الصاعق الكهربائي، لذلك لا تتخلص من التلفاز القديم أو أي جهاز إلكتروني قديم لديك، لأنه من الممكن أن يكون مليئًا بالكنوز، من خلال إعادة التدوير واستخراج المكونات القيمة، التي تقدر بأموال كثيرة ويمكنك الاستفادة منها.